بريد عُمان يصدر طابعا تذكاريا بمناسبة العيد الوطني الـ 48 المجيد

...
...
...
...

مسقط - الرؤية

 احتفالاً بالعيد الوطني الـ 48 المجيد، أصدر بريد عُمان طابعاً بريدياً تذكارياً من تصميم وتنفيذ الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون. واستُلهمت ألوان الطابع من العمامة السعيدية التي يعتمدها أفراد الأسرة المالكة في السلطنة، بألوانها الصفراء والزرقاء والليلكية والبنفسجية والحمراء. ويحمل الطابع شعار بوجهين، أحدهما يحمل صورة المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – وهو يرتدي العمامة السعيدية، والآخر يحمل الرقم 48.

وأكد معالي الدكتور عبدالله بن ناصر الحراصي رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون أثناء التدشين أن الطابع البريدي يجسد رسالة عهد الهيئة ومرتكزاتها الوطنية ويخلد مرحلة مهمة من أفراح عمان النوفمبرية في ظل القيادة الحكيمة لجلالة السلطان المعظم -حفظه الله ورعاه-.

وتعليقاً على ذلك، قال عبد الملك البلوشي، الرئيس التنفيذي لبريد عُمان:"ترسم الطوابع معالم تراثنا، وعاداتنا وثقافتنا للعالم. وجاءت فكرة هذا الطابع التذكاري للاحتفال بمرور 48 عاماً من الازدهار والرخاء في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد – حفظه الله ورعاه – وليعكس فخر واعتزاز شعب لبلد يحبّه الجميع." وأضاف: "شكلت الطوابع جزءاً أساسياً من الخدمات البريدية حول العالم على مر الزمان، إذ لم يقتصر تأثيرها على قيمتها المادية فحسب، بل امتد لتصبح نافذة على مختلف الحضارات.

هذا، ويبلغ عدد مكاتب بريد عُمان اليوم 83 مكتباً منتشرة في مختلف محافظات وولايات السلطنة لتقدم تشكيلة واسعة من الخدمات البريدية للأفراد والمؤسسات على حد سواء. وقد وضعت الشركة استراتيجية طويلة المدى تهدف من خلالها إلى زيادة رقعة انتشارها وتعزيز خدماتها بباقة من المنتجات المحلية والدولية التي ستقدم لعملائها قيمة مضافة في المقام الأول.

 

تعليق عبر الفيس بوك