حتى 13 ديسمبر.. عروض جذابة على "نيسان إكس تريل"

مسقط - الرؤية

أطلقت "نيسان عمان" من شركة سهيل بهوان للسيارات حملة خاصة توفر من خلالها تشكيلة واسعة من العروض على واحدة من أفضل السيارات الرياضية مبيعا في العالم وهي نيسان إكس تريل.  ويحق للعملاء الراغبين في شراء نيسان إكس تريل الحصول على العديد من المزايا التي من بينها هدية نقدية وتسجيل مجاني وتأمين مجاني وصيانة دورية مجانية وذلك حتى 13 ديسمبر المقبل.

وتتميز السيارة نيسان إكس تريل الجديدة بأنّها مصممة لتلبية احتياجات الزبائن الذين يبحثون عن سيارة متعددة الاستخدامات بأرقى المواصفات ومن خلال توفير أحدث التقنيات والتطورات والحفاظ على السمات الأساسية المعروفة عن السيارات الكروس أوفر. وهذا التنوع في نيسان إكس تريل جعلها السيارة المثالية للأسرة والأنشطة الجماعية. وتمّ اختبار استهلاك السيارة في البنزين من قبل هيئة التقييس لدول مجلس التعاون الخليجي على أن استهلاكها 15.1 كلم/ لتر وتم الحصول على هذه النتيجة من نتائج المختبر التي قامت الهيئة بإجرائها على السيارة 2.5 لتر إس في.

وقال مسؤول بارز في شركة نيسان عمان: يسعدنا الإعلان عن العرض المثير لعملائنا على السيارة نيسان إكس تريل التي تمزج بين أحدث التقنيات مع الحفاظ على السمات الأصيلة المعروفة عن السيارات الكروس أوفر كما تركز بشكل كبير على تلبية متطلبات العملاء وهو الأمر الذي جعلها تحصل على قبول واسع في مختلف أنحاء العالم. وفي ظل توفر هذه الميزات الكبيرة والتقنيات المتطورة يمكن القول إن نيسان اكس تريل السيارة تلبي مختلف احتياجات العملاء مهما كانت.

وبموجب العرض الخاص، يحصل العملاء على هدية نقدية أكيدة تتراوح مابين 2600 ريال إلى 3100 ريال عند شراء نيسان إكس تريل. وتختلف الهدايا النقدية على حسب الطرازات والموديلات المختلفة. كما يحصل العملاء على صيانة دورية مجانية لمدة عامين / 30,000 كلم، إلى جانب تأمين مجاني للعام الأول للمركبات التي يتم شراؤها للاستخدام الشخصي، وكذلك تسجيل مجاني للعام الأول.

 

تعليق عبر الفيس بوك