أسعار خاصة لمحبي "إنفينيتي QX60" حتى 28 ديسمبر

...
...
...
...

مسقط - الرؤية

طرحتْ إنفينيتي عُمان عرضًا خاصًّا على إنفينيتي (QX60)، سيارة الدفع الرباعي بسبعة ركاب، والتي تقدم لزبائنها مجموعة فريدة من الراحة والتحكُّم والأمان. وخلال فترة العرض حتى 28 ديسمبر، فإنَّ جميع العملاء الذين يشترون مركبات إنفينيتي QX60 من مجموعة بهوان الدولية القابضة ش.م.م، مُؤهلون للحصول على أسعار خاصة، وضمان الشركة المصنعة وبطاقة المساعدة AAA على الطريق.

 

وتواصل "الكروس أوڤر" المتطورة إنفينيتي QX60 تحدي مستوى التوقعات من هذه الفئة بديناميكيات القيادة الممتازة، مع توفير الميزات والتقنيات الرائعة التي تُحَسّن وسائل الراحة والشعور بها، فضلاً عن السلامة التي تشمل الراكبين.

ومع مقاعدها المريحة، والمحرك 6 سلندر V6 سعة 3.5 لتر، ومجموعة من الميزات التكنولوجية والسلامة لتعزيز تجربة السائق، برزت إنفينيتي QX60  بوصفها فائزة بالتحدي على طول الطريق.

وقال المتحدث من "إنفينيتي عُمان": يمنح العرض الترويجي الخاص لعشاق إنفينيتي في عُمان الفرصة المناسبة للاستفادة من العرض الاستثنائي. كما أن إنفينيتي QX60، الخيار الأمثل للعائلات والباحثين عن المغامرات، وتجسد بشكل كامل لغة التصميم المثيرة لإنفينيتي، مع التركيز في QX60 على التصميم الذي يبرز القوة والخطوط المتدفقة. وتحيط الشبكة الأمامية المزدوجة الأقواس بمصابيح أمامية زينون ثنائية مع كشافات "ليد" نهارية. ويطبق العرض على جميع الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي QX60 للاستخدام الشخصي فقط، كما أنه قابل للتطبيق على فواتير البيع بالتجزئة فقط.

تعليق عبر الفيس بوك