الأربعاء, 16 أكتوبر 2019
25 °c

نيمار يفجر مفاجأة

الأربعاء 21 نوفمبر 2018 02:58 م بتوقيت مسقط

نيمار يفجر مفاجأة

بات البرازيلي نيمار، أغلى لاعب في العالم، أول من يقفز من سفينة باريس سان جيرمان الفرنسي التي توشك على الغرق بسبب المخالفات المالية، عندما أبلغ المقربين منه أنه سيعود إلى برشلونة بعد نهاية الموسم الحالي.

وضم باريس سان جيرمان العام الماضي كلاً من نيمار وكيليان مبابي مقابل أكثر من 400 مليون يورو، وكشفت وسائل إعلامية أن المداخيل المالية للنادي المملوك لقطر لا تغطي فاتورة الصرف العالية، مما سيوقعه في عقوبات "اللعب المالي النظيف" واستبعاده من دوري أبطال أوروبا.

وكشف برنامج "إيل شيرينغويتو" الإسباني الشهير أن نيمار أبلغ أقرباءه والأصدقاء بالاستعداد للانتقال إلى برشلونة مجدداً خلال الصيف القادم، وأنه سيعود يلعب في النادي الكتالوني من جديد، بعد انفصالهما صيف 2017 في قصة شهيرة انتهت بدفع الباريسيين الشرط الجزائي بعقده البالغ 222 مليون يورو ليكون أغلى لاعب في العالم.

وقال البرنامج: بات من الواضح أن نيمار وبرشلونة سيرتبطان مجدداً ليعود ضلع مثلث "إم إس إن" والذي يضم ليونيل ميسي ولويس سواريز، إلى الظهور في الملاعب الإسبانية مجدداً، بعدما قاد برشلونة إلى إنجازات مختلفة أبرزها تحقيق دوري أبطال أوروبا 2015 والفوز بلقب الدوري الإسباني مرتين.

وواصل: نيمار قال للمقربين بأن عليهم الاستعداد للعودة إلى المدينة الكتالونية، وقال لهم بالحرف الواحد: الموسم المقبل سنكون في برشلونة. مما يؤكد أن جميع التلميحات التي ظهرت في الفترة الماضية باتت حقيقة.

وخرج بيب سيغورا المدير الرياضي في برشلونة قبل أيام للحديث عن عودة نيمار إلى برشلونة، وقال: لا أستبعد أن يعود نيمار إلى برشلونة في المستقبل.

وانتقل نيمار إلى برشلونة صيف 2013 قادماً من سانتوس البرازيلي في صفقة انتقال شابها الكثير من الشبهات، وأدت بعد 6 أشهر إلى استقالة الرئيس السابق ساندرو روسيل بعدما اتضح أن المبلغ الحقيقي للانتقال يفوق المعلن بكثير.

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية