طرح منتجات " Sri Sri Tattva" في فروع "سبار عمان"

...
...
...
...

 

مسقط - الرؤية

أعلنت سلسلة محلات سبار في عُمان عن شراكتها الإستراتيجية مع "Sri Sri Tattva" إحدى العلامات التجارية الرائدة في الهند للسلع الاستهلاكية وسلع  الصحة والعافية لفن الحياة. وبموجب هذه الشراكة، يمكن للمتسوقين في سبار عُمان الاختيار من مجموعة متنوعة من منتجات "Sri Sri Tattva عبر فئات متعددة: العناية الشخصية، والصحة والغذاء. وأطلقت سبار خط منتجات  العلامة التجارية الذي يحتفي بالأغذية الصحية الممتازة في  عشرة أفرع "سبار" موزعة حول مسقط كخطوة أولى.  وتمَّ صنع منتجات "Sri Sri Tattva" من مصادر طبيعية  وباستخدام  مكونات عالية الجودة تُساعد على تعزيز أسلوب حياة صحي.  وتتواجد المنتجات في قسم "المنتجات "الطبيعية" داخل محلات  سبار.  ويعد إطلاق هذه العلامة التجارية في عُمان خطوة نحو تعزيز تجربة المتسوق في سبار.

وفي حفل إطلاق خاص أقيم في فرع سبار في مدينة السلطان قابوس، قال سريدار موسابيتا الرئيس التنفيذي لشركة سبار عُمان:  تسعى سلسلة محلات سبار لتنويع وتوسيع نطاق منتجاتها المعروضة من خلال إدخال علامات تجارية مشهورة عالميا مثل

علامة "Sri Sri Tattva. ولقد حددنا دائمًا احتياجات المستهلكين ونحاول أن نلبيها. وقال آرفند فارشاوي المدير العام لمنتجات "Sri Sri Tattva: تسرنا الشراكة مع كيان مشهور عالمياً مثل سبار، لنساعد في تلبية الاحتياجات المتطورة للعملاء المميزين عن فئة الصحة والعافية في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك