السلطنة أفضل وجهة دولية لسياحة المغامرات في 2018

 

نيودلهي-العمانية

حصدت السلطنة جائزة أفضل وجهة دولية لسياحة المغامرات 2018 ضمن حفل الجوائز السنوية التي تمنحها مجلة "ترافيل أند ليجر العالمية" لقرائها ومتابعيها في السوق السياحية الهندية وجنوب آسيا.

وتسلمت الجائزة لبينى شيرازي مديرة مكتب التمثيل السياحي للسلطنة في الهند خلال الحفل الرسمي السنوي السابع الذي أقامته المجلة في مدينة نيودلهي بحضور كبار المسؤولين والمختصين في الشركات والمنشآت السياحية الهندية.

وقالت لبينى شيرازي مديرة مكتب التمثيل السياحي للسلطنة في الهند ان فوز السلطنة بهذه الجائزة جاء نتيجة ما تمتلكه من مقومات سياحية بيئية متفردة حيث تمكنت السلطنة من استقطاب 174 الف زائر من الهند خلال الأشهر الستة الأولى من العام الحالي بنسبة زيادة قدرها 15 بالمائة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي معربة عن أملها في رؤية أعداد أكبر من المسافرين القادمين من الهند لاكتشاف السلطنة.

واضافت ان السلطنة تمتاز بالعديد من المقومات السياحية البيئية التي تثري سياحة المغامرات وتوفر تجربة سياحية متنوعة ومتميزة في استكشاف الكهوف الطبيعية والجبال، وزيارة العيون والأودية، والإبحار والغوص ورؤية الشعب المرجانية، واجتياز الكثبان الرملية والتخييم في الصحراء، وغيرها من الأنشطة التي تمنح المتعة والمغامرة في كل رحلة.

يذكر ان مجلة "ترافيل أند ليجر العالمية" تمنح سنويا جوائز متخصصة لمختلف القطاعات السياحية يقوم قراؤها ومتابعوها في السوق السياحية الهندية وجنوب آسيا بالتصويت عليها على مدى ثلاثة أشهر لاختيار أفضل الوجهات والمنتجعات والفنادق وشركات الطيران والمنتجات السياحية التي يفضلونها خلال العام حيث كانت السلطنة ضمن المتنافسين في التصويت وحصدت أعلى النقاط في فئة الوجهة الدولية المفضلة لسياحة المغامرات.

تعليق عبر الفيس بوك