"الزبير" يُدشِّن وحدة تصنيع "خلطات الجدة" في بركاء

...
...
...
...

 

 

مسقط - الرؤية

دشّن مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة وحدة لتصنيع منتجات العلامة التجارية "خلطات الجدة" لرائدة الأعمال زعيمة بنت سيف السلامية صاحبة العلامة التجارية "خلطات الجدة". وتمّ تصميم الوحدة من قبل المستشارين بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة، وخلال حفل التدشين تمّ الكشف عن مجموعة جديدة من منتجات العناية بالشعر والتي تم تدشينها أيضا في الوحدة.

وجاء حفل التدشين تحت رعاية زياد بن محمد الزبير عضو مجلس إدارة مؤسسة الزبير، وبحضور ممثلين من مؤسسة الزبير ومركز الزبير للمؤسسات الصغيرة وعدد من المعنيين بدعم ريادة الأعمال بالسلطنة. وتعد مؤسسة خلطات الجدة المتخصصة في مجال إعداد وتحضير خلطات الحناء للعناية بالشعر وتلوينه، إحدى المشاريع الفائزة في برنامج الدعم المباشر المقدم من مركز الزبير لللمؤسسات الصغيرة لعام 2017.

وعمل مستشارو مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة عن قرب مع زعيمة لتصميم وتنفيذ وحدة إنتاج على أعلى مقاييس حفظ الجودة والصحة والسلامة، كما استعان المركز بعدد من المختصين في مجال التصنيع في شركة الواحة للمياه، إحدى شركات مؤسسة الزبير، حيث قدّموا الدعم والاستشارات فيما يتعلق في اختيار التجهزات والأدوات الملائمة، معدات الخلط المناسبة، وعمليات الشحن والنقل والتركيب. وضمن مساعي المركز لتشجيع أعضائه على التعاقد الخدمي مع بعض، قامت شركة الشموخ للاستشارات الهندسية، لصاحبتها جوخة الحسينية، بتنفذ عقد تصميم وبناء المبنى المخصص للوحدة الإنتاجية في بركاء.

وقال زياد بن محمد الزبير عضو مجلس الإدارة بمؤسسة الزبير: نفخر بالنتائج التي حققها مشروع خلطات الجدة لرائدة الأعمال زعيمة السلامية. وأشار إلى أنّ مؤسسة الزبير تولي اهتماما كبيرا بالشراكة مع المجتمع المحلي من خلال مبادراتها في مجال المسؤولية المجتمعية ويتجلى ذلك من خلال الأدوار التي يقوم بها مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة في دعم المشاريع الصغيرة وتنميتها بالمهارات بهدف إيجاد مشاريع رائدة في المجتمع المحلي، ونحن نسعى ومن خلال الشراكة مع شركائنا الاستراتيجيين إلى توفير متطلبات مشاريعهم التجارية سواء من خلال التدريب والتأهيل والدروات التدريبية أو من خلال الدعم اللوجستي والمالي والذي يأتي بناء على نوعية المشروع ومتطلباته. مشيرا إلى أنّ مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة أصبح في طليعة المؤسسات الكبيرة في دعم رواد الأعمال في السلطنة ويأتي ذلك من خلال الدور الكبير الذي يقوم به المركز في دعم نمو وتعزيز قدرة المشاريع الصغيرة حتى أصبحت من المشاريع الرائدة في السلطنة. وأضاف أنّ تدشين وحدة تصنيع لمشروع خلطات الجدة من الممكن أن يساهم في تعزيز تواجدها في السوق المحلي وزيادة فرصها بالتوسع إلى أبعد من ذلك.

تعليق عبر الفيس بوك