"أوريدو" تثري تجربة عملائها التجاريين عبر "شهري+"

 

مسقط – الرؤية

دشنت أوريدو عرض "شهري+" الذي يتضمن 60 جيجابايت بيانات محلية و40 جيجابايت بيانات تجوال إضافة إلى خصومات على المكالمات الدولية. ويُعد العرض أحدث إضافات Ooredoo إلى مزايا باقات شهري تجاري التي تتضمن دقائق مكالمات محلية ومكالمات تجوال ورسائل نصية قصيرة إضافة إلى ميزة ترحيل البيانات غير المستخدمة وغيرها الكثير. ويتوفر العرض بداية من 7 نوفمبر ولمدة 90 يوماً حيث بات بإمكان العملاء التجاريين الاشتراك في أي من باقات شهري تجاري بعقد لمدة عام واحد والبقاء على اتصال مع عملائهم لفترات أطول أينما كانوا حول العالم.

وقال سعود بن حمد بن سعيد الريامي، مدير عام مبيعات الأعمال التجارية إن الأعمال التجارية في تطور مستمر، وكوننا الشريك الرقمي الأمثل؛ نسعى دائماً إلى توفير باقات تنافسية بقيمة مخفضة. لذلك نعمل جاهدين من أجل تصميم باقات شهري تجاري وعرض شهري+ الجديد لإثراء تجربة عملائنا التجاريين بخدمات اتصالات متنوعة ومتكاملة تمكنهم من البقاء على اتصال دائم وتعزز من نمو وتطور أعمالهم.

ومن خلال عرض شهري+، أصبح بإمكان عملاء Ooredoo الاستمتاع ببيانات أكثر ودقائق مكالمات المجموعة التجارية المغلقة ورسائل نصية قصيرة وباقات تجوال وخصومات على المكالمات الدولية. ويعد العرض أحدث إضافة إلى باقات شهري تجاري المختلفة حيث يوفر حل اتصالات متكامل، ويُمكن العملاء التجاريين من الاختيار بين 6 باقات مختلفة بما يتناسب مع احتياجاتهم ومتطلباتهم المتجددة.

 

تعليق عبر الفيس بوك