"العمانية للغاز المسال" تجدد عقد الدعم السنوي لـ"جولف عمان"

مسقط – الرؤية

جددت الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال دعمها لجولف عمان الجهة التنظيمية للجولف في السلطنة لسنة أخرى. وكانت العلاقة بين الطرفين قد بدأت منذ تأسيس اللجنة العمانية للجولف في عمان ٢٠٠٩ حيث كانت الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال داعماً رئيسياً لتطوير مهارات الشباب في هذه الرياضة كل عام.

وشهد عام ٢٠١٨ خطوة كبيرة للأمام لجولف عمان حيث تم تدشين العديد من المبادرات التي تركز أساساً على إعطاء المزيد من الفرص للشباب ليعيشوا التجربة الفريدة لرياضة الجولف. وفي فبراير من نفس العام وكجزء من برنامج المدارس، نظمت جولف عمان رحلتها الأولى إلى ولاية صور حيث تنشط عمليات الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال وتم البدء في البرنامج التعريفي للمدارس لتعريف الصغار والشباب برياضة الجولف.

وقال رئيس للجنة العمانية للجولف: نقدر الدعم الذي نحصل عليه لتطوير هذه الرياضة وقد كانت الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال معنا منذ تأسيس لجنة الجولف العمانية في عام 2009. كل طفل تعلّم لعب الجولف في هذه الفترة استفاد من التزام الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال في تطوير الشباب والمواهب الشابة من خلال لعبة الجولف. لقد تمكنا من اصطحاب فريقنا الوطني للشباب إلى سانت أندروز هذا الصيف حيث استفادوا من معسكر تدريبي مكثف وتمتعوا باللعب فيما يعرف عالمياً كموطن الجولف.

وقال حارب الكيتاني، الرئيس التنفيذي لشركة عمان للغاز الطبيعي المسال إن الجولف رياضة تأخذ التفاني والصبر وساعات طويلة من الممارسة. لقد التزمنا بتنمية طويلة المدى للجولف لأننا نعتقد أن عمان ستشهد قريباً فوائد العمل الجاد الذي يتم القيام به لتطوير هذه الرياضة. أول الأطفال في هذه البرامج أصبحوا الآن في الجامعة ولكن عندما يعودون سيصبح فريقنا الوطني أقوى عاماً بعد آخر.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك