ختام ناجح لأسبوع خدمة العملاء في "النفط العُمانية للتسويق"

 

مسقط – الرؤية

 

اختتمت شركة النفط العُمانية للتسويق النسخة الثانية من "أسبوع خدمة العملاء" لمكافأة العملاء على ولائهم على مدار الأعوام الماضية. وقد استمرت المبادرة على مدار 5 أيام، قام خلالها أعضاء الإدارة العليا بالشركة وعلى رأسهم ديفيد خليفة، الرئيس التنفيذي، بالمشاركة في تعبئة الوقود للعملاء في عددٍ من محطات الخدمة، والاستماع إلى ملاحظاتهم من أجل فهم متطلباتهم وسبل إثراء تجربتهم بأفضل خدمة على الإطلاق.

وتواصل شركة النفط العُمانية للتسويق تزويد عملائها بخدمات ومنتجات تتعدى الوقود حيث جاء "أسبوع خدمة العملاء" لهذا العام بهدف تطوير نهجها الذي يركز في المقام الأول على رضا عملائها واستخدام أفضل الوسائل التي من شأنها توفير منتجات وخدمات ذات جودة عالية دائماً. وشارك أعضاء الإدارة العليا في عدد من الأنشطة التي تم تنظيمها في مختلف أنحاء السلطنة لاستعراض أهمية خدمة العملاء ودورها في تحقيق النجاح المستدام للشركة.

وتعد شركة النفط العُمانية للتسويق أحد أبرز العلامات التجارية المحلية بالسلطنة وتقدم لعملائها تجربة تسوق متكاملة ترسي من خلالها معاييرها الخاصة في مستوى الخدمة. كما تعد الشركة مثالاً يحتذى به في خدمة العملاء والمجتمعات المحلية حيث قامت بإطلاق عددٍ من المبادرات الهادفة التي تضمنت حملة مكافآت آهلين، وتسويق، وعطاء.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك