بنك صحار يدعم "العُمانية لأمراض الدم الوراثية"

مسقط - الرؤية

 

قدّم بنك صحار من خلال برنامج "صحار العطاء" للمسؤولية الاجتماعية الدعم للجمعية العُمانية لأمراض الدم الوراثية، لشراء معدات لفحص الدم، وإنتاج مقاطع فيلمية توعوية تستهدف مختلف فئات المجتمع ضمن حملتهم الوطنية للتوعوية بأمراض الدم الوراثية.

وسلم مازن بن محمود الرئيسي، مساعد مدير عام أول ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن في بنك صحار، شيك الدعم إلى د. هلال سعيد الشيذاني، رئيس مجلس إدارة الجمعية العُمانية لأمراض الدم الوراثية، في المقر الرئيسي للبنك، وخلال الزيارة، أكّد الدكتور الشيذاني على أهمية هذا الدعم والمساهمة المستمرة في تعزيز جهود السلطنة في مجال الأمراض الوراثية.

وقال خليل بن سالم الهديفي، رئيس مجموعة التجزئة المصرفية في بنك صحار: يهدف الدعم الذي يقدمه بنك صحار للجمعية العُمانية لأمراض الدم الوراثية إلى تمكينها من تحقيق مهمتها في رفد قطاع الرعاية الصحية في السلطنة من خلال تعزيز مستوى الوعي المجتمعي بالمشاكل والقضايا الصحية ذات الأهمية. ويأتي دعمنا للجمعية كجزء من برنامج بنك صحار للمسؤولية الاجتماعية الشامل والذي يهدف إلى تحقيق التأثير الإيجابي في المجتمعات المحلية مع التركيز على تمكين المجتمع ككل والاستثمار المستدام فيه. نقدّر التزام الجمعية ومتطوعيها بتعزيز أنماط الحياة الصحية في مختلف أنحاء السلطنة، ونتمنى لهم كل التوفيق في مساعيهم المستقبلية ".

ومن جهته قال الدكتور هلال بن سعيد الشيذاني، رئيس مجلس إدارة الجمعية: نتقدم إلى بنك صحار بخالص الشكر والامتنان على دعمه المستمر، ونقدّر أهمية هذه الإسهامات في استمرار تقدم السلطنة في قطاع الرعاية الصحية".

 

تعليق عبر الفيس بوك