السيّد أسعد يفتتح المؤتمر العالمي للنقل الطرقي.. الثلاثاء

 

مسقط - العمانية

تبدأ يوم الثلاثاء المقبل فعاليات المؤتمر العالمي للنقل الطرقي 2018 الذي يأتي هذا العام تحت شعار "الابتكار في النقل"، وتنظمه المجموعة العمانية العالمية للوجستيات "أسياد"، والاتحاد الدولي للنقل الطرقي بالتعاون مع وزارة النقل والاتصالات بمركز عُمان للمعارض والمؤتمرات ويستمر ثلاثة أيام.

ويرعى افتتاح المؤتمر صاحب السمو السيّد أسعد بن طارق بن تيمور آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص لجلالة السلطان. ويشارك في المؤتمر 60 متحدثا من الخبراء في القطاع من بينهم وزراء ورؤساء تنفيذيون لمناقشة أبرز القضايا والعقبات التي تواجه قطاع الخدمات اللوجستية ووضع الحلول الممكنة لمعالجتها.

ويعد المؤتمر منصة مثالية لعرض الفرص التي تتمتع بها السلطنة في هذا المجال أمام المجتمع العالمي. ويأتي استضافة المؤتمر في ظل التطورات المتسارعة التي يشهدها قطاع النقل الطرقي واللوجستيات نتيجة التغير المستمر في الأسواق والأنظمة التكنولوجية وتعزيز ثقافة العمل المشترك بين القطاعين الخاص والعام لمعالجة التحديات وتحديد الفرص. وتسعى مجموعة أسياد إلى المساهمة في رسم ملامح مستقبل النقل الطرقي والتعريف بالسلطنة كمركز لوجيستي عالمي واعد لاستقطاب المشاريع وجذب المستثمرين.

تعليق عبر الفيس بوك