"ظفار للتأمين" تكرّم أحد أقدم موظفيها

 

مسقط – الرؤية

كرَّمت شركة ظفار للتأمين، إحدى الشركات الرائدة بقطاع التأمين بمختلف أشكاله وأنواعه في السلطنة، مسعود علي خان أحد أقدم موظفيها بمناسبة انتهاء فترة عمله بالشركة.

وحصل مسعود خان على شهادة مشارك من معهد لندن للتأمين القانوني في عام 1963م. وفي ذات العام التحق بالشركة الهندية الجديدة للتأمين (الهند) حتى عام 1974م. ثم انتقل بعد ذلك إلى شركة الخليج للتأمين (الكويتية) بسلطنة عمان. وعند تأسيس شركة ظفار للتأمين عام 1989م انضم إلى قائمة الموظفين المؤسسين للشركة وامتدت رحلة عطائه بقطاع  التأمين بسلطنة عمان إلى 48 عامًا.

ومن خلال عمله بشركة ظفار للتأمين تعدّدت المهام والأقسام التي عمل بها  حتى أصبح نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الفنية وبذلك أصبح مسؤولا عن معظم أنشطة التأمين بالشركة من اكتتابات ومطالبات وإعادة تأمين وتأمينات عامة وتأمين على الحياة وغيرها.

وشارك في إعداد وصياغة العديد من وثائق التأمين لبعض القطاعات الهامة في السلطنة كقطاع النفط والغاز وقطاع الطيران وغيرها. وقد ثمّن مجلس إدارة الشركة الدور الذي قام به مسعود خان أثناء فترة عمله بالشركة والذي كان عاملاً مهماً في نمو شركة ظفار للتأمين وتطورها لتصبح إحدى أهم شركات التأمين بالسلطنة وكشريك رئيسي لأغلب القطاعات الصناعية والتجارية.

تعليق عبر الفيس بوك