"الشؤون القانونية" تحتفل بيوم الشباب العُماني

مسقط - الرؤية

تحت رعاية معالي الدكتور عبدالله بن محمد بن سعيد السعيدي وزير الشؤون القانونية، وبمعية سعادة الدكتور يحيى بن ناصر بن منصور الخصيبي، وبحضور عدد من مسؤولي الوزارة، وموظفيها، نظَّمت وزارة الشؤون القانونية احتفالا بمناسبة يوم الشباب العُماني.

وقال معالي الدكتور الوزير: إنَّ الاحتفال يأتي تأكيدا وإيمانا بأهمية ودور الشباب، والذين ينبغي عليهم أن يكونوا واعين لحقوقهم، ومدركين أن عليهم واجبات تجاه الوطن. وأكد معاليه ضرورة العمل الصادق والاجتهاد لردِّ الجميل للوطن، وحث في كلمته على المثابرة لصناعة غدٍ أجملَ، مشيداً بدور الشباب باعتبارهم السواعد البنَّاءة، والرجال الذين تقع على عاتقهم مسؤولية حماية ما تمَّ إنجازه، وتطويره، والإبداع فيما سينجزونه لمستقبلهم،والأجيال القادمة من بعدهم من أبناء عُمان.

وأشار معاليه -في كلمته- إلى أنَّ صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- برؤيته الحكيمة قد ارتأى أن يكون هذا التاريخُ من كلِّ عام يومًا للشباب العُماني، مؤكدا أن الشباب هم النهضة، وهم المكملون لمسيرة التقدم، والرقي، وصانعو الغد، وحُماته.

واشتمل الحفل على فقرات متنوعة بين الشعر، والإبداعات الشبابية، إضافة لتكريم المجيدين في العمل، ومنحهم شهادة الإجادة الوظيفية، كما شهد الحفل تكريم الحاصلين على الشهادات الأكاديمية عام 2018، وتكريم أصحاب المواهب المشاركين.

تعليق عبر الفيس بوك