عُمانتل تستعد لطرح iPhone XR بأقساط شهرية تبدأ من 9 ريالات

 

مسقط – الرؤية

 تستعد عُمانتل – الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المُتكاملة في السلطنة – لإطلاق هاتف iPhone XR، وذلك بدءاً من الساعة 08:00 صباح غد الجمعة  26 أكتوبر الجاري خلال حفل سيُقام في عُمان أفنيوز مول بهذه المُناسبة.

تضع عمانتل مشتركيها في مقدمة أولوياتها إذ يعتبر تدشين الهاتف الأحدث من شركة Apple تماشياً مع التزام عمانتل بتوفير أفضل العروض لمشتركيها وفي إطار جهودها المتواصلة لتطوير تجربة المشترك وتجاوز التوقعات بإضفاء قيمة أكبر على خدماتها. وتعليقاً على تدشين الـ iPhone XR، قال محمد بن عمر الحكماني مدير الخدمات الأساسية بوحدة مشتركي التجزئة في عمانتل: "نحن متشوقون لإطلاق هاتف iPhone XR الذي يُعد رائعاً بكل المقاييس، ويسعدنا أن نوفر لمشتركينا عروضاً رائعة حيث يمكن لمشتركي باقتي الحصول على هذا الهاتف الأحدث من Apple دون دفعة مُقدمة وبأقساط شهرية ميسرة تبدأ من 9 ريالات."

وأضاف محمد الحكماني: "يمكن لمشتركينا أيضاً الاستفادة من التخفيض الذي يصل إلى 100 ريال عُماني، وذلك بالاشتراك في عقد التزام لمدة 12 أو 24 شهراً في إحدى باقات "باقتي" آجلة الدفع".

صممت "باقتي" من عُمانتل لتلبي احتياجات المشتركين، حيث يمكنهم اختيار الباقة التي تلائم استخدامهم بدقة، بدءاً من 3 ريالات وصولاً إلى 39 ريالا لباقتي الكبرى،  واهتماماً من عمانتل بريادة التحول الرقمي في السلطنة، تبذل الشركة جهوداً حثيثة لتوفير أحدث التكنولوجيا والابتكارات الرقمية للأفراد والشركات والمؤسسات، مساهمة بذلك في بناء مجتمع رقمي مزدهر.

وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفعالة في بناء مستقبل البلاد عبر الاستثمار في هذا المستقبل. وتقوم عمانتل بتوصيل خدماتها إلى المناطق البعيدة والريفية وربطها مع المناطق الأخرى محلياً وعالمياً، إضافة إلى دورها المحوري في بناء المجتمع الرقمي وتقديم مفهوم جديد للأعمال يترافق مع إتاحة المجال أمام الجميع للحصول على أحدث المعلومات والأخبار والترفيه، مستهدفة تحقيق أعلى مستويات رضا المشتركين على الدوام، في الوقت الذي تنشط فيه اجتماعياً على مختلف الأصعدة لتقديم الدعم والإسناد لكافة شرائح المجتمع العماني.

 

تعليق عبر الفيس بوك