"تكافل عمان" تدشن "Safe Takaful" للسلامة على الطرق

 

مسقط - الرؤية

دشَّنت شركة تكافل عُمان -أول شركة تأمين تكافلي في السلطنة- تطبيقا جديدا يضمن توفير حلول قوية ومبتكرة لكافة العملاء في عمان. ويعد تطبيق "SafeTakaful" أول تطبيق من نوعه على الهواتف النقالة في السلطنة، ليحقق قيمة كبيرة للعملاء، ويضع المعايير الخاصة بهذا المجال لشركات التأمين في السلطنة.

وتمَّ تدشين التطبيق الجديد في فعالية نُظمت خصيصا لهذا الغرض، تحت رعاية سعادة الشيخ عبدالله بن سالم السالمي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة لسوق المال، وفي حضور عدد من كبار الشخصيات بمن فيهم الشيخ راشد بن سيف السعدي رئيس مجلس إدارة شركة تكافل عُمان، وعدد من المدعوين من التنفيذيين والمسؤولين.

وقالت السيدة الدكتورة روان بنت أحمد آل سعيد الرئيس التنفيذي لشركة تكافل عمان: إن "SafeTakaful" أحد تطبيقات الهواتف النقالة المبتكرة الذي يجري طرحه لأول مرة من جانب أي شركة تأمين في السلطنة. يَسْمَح التطبيق الجديد للمستخدمين ببناء مجتمع آمن على الطرق في السلطنة، بما يتماشى مع الأهداف الوطنية للسلامة على الطريق.

من جانبه، قال أو جي رافيشانكار المدير المالي والمدير العام لشركة تكافل عمان: يستفيد التطبيق من منصة "إنترنت الأشياء" المفتوحة لتعزيز وتحليل المعلومات المتعلق بالتنقل بما يساعد السائقين على متابعة أسلوبهم في القيادة. ويقوم النظام بالتقاط المعلومات الآنية من وحدات الاستشعار في الهواتف النقالة لدراسة أسلوب السائق في القيادة على الطريق والاستفادة منه، وطرح الرؤى حول مدى التزام السائق بالقيادة الواعية والدفاعية وفق عدد من المؤشرات، بما في ذلك المناورة على الطريق، والالتزام بالسرعة، والضغط على الفرامل، والتسارع. ويُساعد التطبيق السائقين على تسجيل درجة تقييم الأداء والاستفادة منها بعد ذلك في تعديل أسلوبه في القيادة، والتحول إلى القيادة الآمنة. علاوة على ذلك، يرتبط هذا التطبيق بنظام حوافز يحصل عليها العميل عند شراء أو تجديد وثيقة تأمين من شركة تكافل عمان.

تعليق عبر الفيس بوك