"عمانتل" توزع جوائز مسابقة "مبادرِة" في يوم المرأة العمانية

 

مسقط - الرؤية

تحرص عمانتل على تقدير المرأة في مختلف محافلها نظير مساهماتها للوطن من خلال مبادرات رامية إلى تمكين المرأة، وجاءت مسابقة "مُبادِرة" التي تهدف إلى نشر ثقافة الروح الريادية التطوعية بين جمعيات المرأة العمانية والمنتسبات لهن وتشجيعهن على المبادرة والإبداع انسجاما مع رؤية عمانتل في دعم جهود المرأة، وما تقوم به من دور في خدمة المجتمع. وكانت المبادرة قد انطلقت في يوم المرأة العمانية العام الماضي، وتختتم بحفل توزيع جوائز للفائزات يقام اليوم الأربعاء في الحفل السنوي الذي تنظمه عمانتل لموظفات الشركة وبحضور شخصيات بارزة في المجتمع.

وتهدي عمانتل جميع نساء الوطن عملا فنيا يجسد دور المرأة ومكانتها في المجتمع تحت عنوان "هذي بنت عمان" يحمل معنى حقيقيا لقدرة المرأة وإمكانياتها في رفد المجتمع بإنجازات عظيمة.

تبث عمانتل اليوم برنامجاً إذاعياً بالتعاون مع إذاعة الوصال، ليسلط الضوء على إنجازات المرأة العمانية في مختلف المجالات عبر اتصال هاتفي على رأس كل ساعة مع إحدى الشخصيات العمانية التي تركت أثراً وبصمة في المجتمع للحديث. وترغب عمانتل من خلال هذا البرنامج أن تؤكد على عطاء المرأة العمانية ودورها المهم في تنفيذ خطط التنمية، فهي كانت ولا تزال شريكاً حقيقياً لإنجازات الوطن. كما أنّها شريك فاعل لعمانتل في تحقيق رؤية الشركة واستراتيجية التحول الرقمي، وداعم رئيسي لهذا التغيير؛ الذي يهدف إلى مواكبة النمو في السلطنة وخارجها، وتلبية الاحتياجات المتنامية للسلطنة من خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات.

وفخراً بالمرأة واعتزازاً بها، أطلقت عمانتل "باقة لها" لمشتركي حياك، وهي تقدم لهم 3 جيجابايت للاستخدام في تطبيق سناب شات أو انستجرام، و200 دقيقة للمكالمات المحلية بالإضافة إلى تخفيضات تتراوح بين %10 إلى 50% للتسوق عبر "عروض مكاسب" الرقمية وذلك بتكلفة تنافسية تبلغ 5 ريالات فقط صالحة لمدة 10 أيام.

 

تعليق عبر الفيس بوك