كشف حساب تفاعلي من بنك صحار لأوَّل مرة في السلطنة

 

مسقط – الرؤية

نجح بنك صحار في أن يصبح أول بنك في السلطنة يطلق خدمة كشف الحساب الإلكتروني التفاعلي الصديق للبيئة؛ تعزيزا لجهوده المتواصلة لتقديم تجربة زبائن متميزة من خلال تحسين مستوى كفاءة الخدمات وتوفير وقت زبائنه الثمين، وترجمة لجهوده المستمرة لرقمنة وتحديث عملياته.

وتتاح الخدمة للزبائن من الأفراد، من خلال استلامهم كشوفات التعاملات المالية لحساباتهم على البريد الإلكتروني المسجل لدى البنك، وهو ما يوفر لهم نظرة شاملة وموجزة عن حساباتهم ويمكّنهم الاطلاع على بياناتهم المالية بيسر وسهولة.

وبعد نجاحه في التدشين التجريبي لكشف الحساب الإلكتروني التفاعلي، أطلق بنك صحار هذه الخدمة الفريدة لزبائنه حرصا على حصولهم على البيانات المهمة المتعلقة بتعاملاتهم المالية عبر منصة تفاعلية، ولتزويدهم بالمعلومات التي تمكنهم من إدارة أموالهم بشكل أفضل، فإلى جانب هذه المعلومات، يمكن للزبائن الاستفادة من مزايا أخرى مدمجة مثل حاسبة إلكترونية لحساب القروض، وكذلك توفير معلومات عن القروض. وقال خليل بن سالم الهديفي رئيس مجموعة التجزئة المصرفية ببنك صحار: التزاما منِّا بوعدنا بالتركيز على الزبائن، لا سيما في هذا العام الذي أعلنا فيه عن شعار "عام محوره أنت" فإننا في بنك صحار نسعى دائماً إلى إثراء تجربة الزبائن، مع العمل على تحقيق التميز الشامل وفقًا للمعايير الدولية. وبعد البحوث والتحديثات التي أجريناها على خدماتنا وجهود الرقمنة التي شهدتها، إضافة إلى مركز الاتصالات المتطور، رفع بنك صحار مستوى كفاءة خدماته وسهولة الوصول إليها ليُصبح أول بنك في عمان يطلق كشفًا ماليا إلكترونيًا تفاعليًا. ومن خلال الاستفادة من التكنولوجيا، نسعى إلى تمكين الزبائن من الحصول على كشوفات الحساب وعملياتهم المصرفية بطريقة سهلة بما يساعدهم على التخطيط المالي للمستقبل بحكمة، وهو عنصر أساسي في اتخاذ القرارات المالية السليمة.

 

تعليق عبر الفيس بوك