عبر تطبيقها للخدمة الذاتية

"أوريدو" تمكّن عملاء "شبابية" من تصميم الباقات المناسبة لاستخدامهم

 

مسقط - الرؤية

تتيح Ooredoo الفرصة لعملائها من مشتركي خدمة شبابية الجديدة تصميم باقاتهم بكل سهولة ومرونة. وأصبح بإمكان العملاء الاستمتاع بتشكيلة متكاملة من المزايا الرقمية الجديدة التي توفرها الشركة من خلال اختيار ما يتناسب مع استخداماتهم.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد: مع تقدم السلطنة في مسيرتها نحو التحول الرقمي، نسعى إلى مواصلة دورنا الريادي بقطاع الاتصالات من خلال توفير خدمات ومنتجات مبتكرة وقابلة للتخصيص على تطبيقنا للهواتف الذكية. ونهدف إلى التأكد من بقاء جميع عملائنا على اتصال دائم في مختلف الأوقات وبالطريقة التي تلبي متطلباتهم. لذا نقدم لهم باقات شبابية الجديدة لكي يتمكنوا من اختيار ما يتناسب مع أنماط حياتهم.

وتقدم خدمة شبابية الجديدة للعملاء 4 باقات شهرية مختلفة وباقة أسبوعية واحدة تتضمن دقائق وبيانات محلية. كما سيتمكن العملاء من تخصيص باقاتهم بعددٍ من الإضافات الرقمية التي تتضمن ثلاث منصات مختلفة استناداً إلى مستوى استخدامهم للبيانات. ويتيح "التواصل+" للعملاء الحصول على بيانات ثابتة لمدة شهر واحد لاستخدام فيسبوك وواتس آب وإنستجرام وتويتر وسناب شات. كما يمكنهم أيضاً الحصول على بيانات لا محدودة لليوتيوب وVIU لمدة يوم واحد.

ويمكن للعملاء الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بباقات أكثر مرونة وقابلية للتخصيص الاشتراك في خدمة شبابية مكس والتي تمكنهم من تصميم باقاتهم للإنترنت والدقائق المحلية بقيمة تبدأ من 9 ريالات عُمانية شهرياً. وعلاوة على ذلك، بإمكان العملاء استخدام التطبيق لشراء شرائح شبابية الجديدة الخاصة بهم (SIM) بضغطة زر واحدة، واختيار رقمهم الخاص أو ضم رقمهم الحالي بالإضافة إلى تغيير باقاتهم والتحقق من رصيدهم وغيرها الكثير من المزايا المختلفة. كما يمكن للعملاء الاستمتاع بالإنترنت من خلال تنزيل تطبيق Ooredoo Oman  مجاناً على الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي IOS وآندرويد والبدء في تصميم باقاتهم الخاصة في خدمة شبابية جديدة.

تعليق عبر الفيس بوك