"انفينيتي QX50" الرياضية الفارهة تصل السلطنة

مسقط - الرؤية

 

شهدت صالة عرض إنفينيتي إطلاق سيارة إنفينيتي QX50 الجديدة كلياً في السلطنة، لتوفر لسائقها مجموعة فريدة من المساحات الداخلية، والكفاءة، والتصميم الراقي العصري، إضافة إلى الأداء السهل على الطرقات. وقد صُممت هذه السيارة لتلبية جميع احتياجات المشترين من زبائن السيارات الفاخرة، وتلبية رغبتهم في امتلاك أحدث تحفة تكنولوجية.QX50 الجديدة كلياً تقدم محرك احتراق داخلي أكثر ابتكارا حاليا في السوق. كما أن QX50 التي طال انتظارها تعمل على تعزيز حضور إنفينيتي الرائد في السوق في فئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات المتوسطة الحجم.

وقال متحدث باسم انفينيتي عُمان: تم تصميم انفينيتي QX50 الجديدة وهندستها وإنجازها لإثراء القدرات البشرية. كل شيء في QX50 مصنوع بغاية تلبية رغبة السائقين بأسلوب القيادة الذي يختارونه. بداية من اللمسات الخشبية المسامية إلى التطريزات الجلدية، والأسطح المتطورة وكان التركيز في التصميم على السائق في مقصورة QX50 المجهزة تجهيزًا جيدًا يخلق بيئة استثنائية لكل أسلوب قيادة. وتم تطويرها بمنصة جديدة تمامًا، ويتميز الطراز QX50 بالتقنية الذكية للدفع الكامل بالعجلات الأربعة موفرة أسلوب متطور في القيادة. وتتفاعل تقنيات المساعدة في القيادة بشكل فوري مع حالات القيادة الحرجة، حيث تدعم السائقين بمجموعة من الميزات "المساعدة للسائق" وتمكينه دائما من التحكم التام بالمركبة.

ويعد محرك VC-Turbo المحرك الأول من نوعه في العالم بتقنية الانضغاط المتغير، والذي يتم تحويله حسب الطلب. محرك VC-Turbo بسعة 2.0 لتر يمثل طفرةً تكنولوجية في تصميم محركات الاحتراق، وعمل نظام التوربو على تعديل انضغاطه لتحسين الطاقة والكفاءة. يرفع نظام الوصلات المتعددة باستمرار أو يخفض من وصول المكابس لتحويل نسبة الضغط. تساعد نسب الضغط المرتفعة على زيادة الكفاءة، بينما تتيح النسب المنخفضة زيادة القوة وعزم الدوران. إنّها سيارة رياضية بخمسة أبواب، ذات خمسة مقاعد، مع هيكل هيكل فولاذي صلب بالكامل؛ ذات محرك توربيني رباعي الأسطوانات ذو ضغط متغير يوجه العجلات الأمامية أو كافة العجلات عبر ناقل الحركة المتغير باستمرار.

 

تعليق عبر الفيس بوك