"أوريدو" تستعد للأجواء المناخية في ظفار بثلاث فرق مجهزة

صلالة - الرؤية

أكد غنيم بن سعيد المشيخي مدير عام الشركة العمانية القطرية للإتصالات "أوريدو" بمحافظة ظفار أن الشركة قامت بتجهيزات واسعة تحسبا لأي طارئ قد يطرأ على شبكتها خلال الحالة المدارية المرتقبة على محافظة ظفار  " لبان".

وأكد المشيخي أن تجربة مكونو أضافت لخبرات الشركة وفريقها الكثير والذي من من شأنه أن يعزز من جودة الشبكة في ظل ظروف مناخية صعبة كما حدث سابقا أثناء " مكونو".

وأشار المشيخي أنهم استعدوا مبكرا حيث تم توزيع ثلاث فرق رئيسية في ولايات الشرق في محافظة  ظفار، وفريق ثاني في الولايات الواقعة غرب محافظة ظفار، و فريق آخر في ولاية صلالة،  بالإضافة إلى فريق آخر تم إرساله لمحافظة الوسطى، جميعهم مزودين بكوادر فنية و تقنية و معدات أساسية كل ذلك من أجل تكامل كل هذه الفرق في تعزيز منظومة شبكة الشركة في ظفار و الوسطى – بإذن الله تعالى.

وأكد المشيخي مدير عام الشركة العمانية القطرية للإتصالات أوريدو بمحافظة ظفار أن كل هذه الفرق حاليا جاهزة ومتواجدة في الأماكن المذكوره وهي على أتم الإستعداد و هناك تنسيق مماثل مع المكتب الرئيسي لأرويدو عمان في مسقط يقوم بالدعم المطلوب على مدار الساعة.

ويتابع المشيخي قمنا كذلك بإنشاء فريق طوارىء في صلالة مرتبط مع المكتب الرئيسي في مسقط ويعمل على مدار الساعة، هذا فضلا عن مضاعفة الفرق الخاصة بالصيانة والعمليات بشكل كبير في صلالة، و لفت إلى أن هناك أيضا فريق فني مجهز بما يتطلبه الأمر يعمل على مدار الساعة وعلى أهبة الاستعداد، تم أيضا القيام مسح شامل لجميع محطاتنا  في ظفار للوقوف على جاهزيتها وكفاءتهاو تم كذلك  تزويد كل المحطات الرئيسية بمولدات احتياطية مع خزانات وقود ذات سعه كبيرة، بجانب توفير  محطات متنقله إضافيه وجاهزه للتشغيل تحسبًا لأية انقطاعات قد تحدث. 

و لفت المشيخي في حديثه إلى بعض التحديات المُحتملة لما بعد الحالة و تمثلت في صعوبة الوصول إلى الأماكن المتضررة، و كذلك حدوث إنقطاعات في الكهرباء وانقطاع خطوط الطرق الموصلة لمختلف المحطات و كذلك عدم توفر معدات حفر ثقيلة بشكل كافي.

 وختم المشيخي داعيا الله أن يحفظ البلاد و العباد و أن يديم على عمان و قائدها الرخاء و النماء و أن يكلل كل هذه الجهود بالخير و الصلاح و التوفيق إنه سيع مجيب الدعاء.

تعليق عبر الفيس بوك