الإمبراطور يواصل عروضه القوية بالكأس الغالية .. وظفار يودع

...
...
...
...
...
...
...
...

 

الرؤية- أحمد السلماني

تصوير- عبدالله البريكي

واصل السيب مسلسل عروضه الكروية المدهشة وأزاح ظفار من طريقه بركلات الحظ الترجيحية 4 / 3 والتي ابتسمت له أخيرا لتنهي فصول الإثارة التي حملتها المباراة والتي انتهت في شوطيها الإضافيين بالتعادل المثير بثلاثية ملعوبة لكل فريق في اللقاء الذي احتضنه استاد السيب لحساب الدور ال16 لكأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم.

شهد الجمهور الكبير الذي حضر خلف السيب بداية مثيرة وربع ساعة أولى غاية في الإثارة عندما باغت مهاجمي الإمبراطور دفاعات الزعيم من خلال شن عديد الهجمات أسفرت عن حصوله على ضربة جزاء صحيحة عندما تم عرقلة سعود الفارسي داخل المنطقة المحرمة انبرى لها مروان تعيب وضعها ببراعة في شباك الحارس بلال البلوشي وسط فرحة جماهيره.

ولم يمهل عدي خضر السيب كثيرا وبعد 6 دقائق فقط أ درك التعادل لظفار بعد ترجمته لعرضية حارب السعدي برأسه في الشباك السيباوية معلنا عودة الزعيم للمباراة.بعد ذلك سارت المباراة بهدوء بعد ان استلم ظفار المباراة و ض غط في محاولة للخروج في شوط المباراة الاول متقدما الا ان التنظيم الدفاعي للسيب مكنهم من الخروج متعادلين.

ظفار كان أكثر إصرارا للتقد م واستثمر قاسم سعيد الكرة التي نفذها محمد المعشري ليغير من مسارها برأسية سكنت شباك سعيد الفارسي معلنة التقدم لظفار في الدقيقة 61.

اجرى مدرب السيب تغييرات مهمة اعادت للفريق حيويته ومكنت الامبراطور من العودة للمباراة والكأس الغالية وبعد عدة تمريرات وصلت الكرة للمتألق أمجد الحارثي ارسلها زاحفة وقوية في الزاوية البعيدة لحارس ظفار ليعلن عن امتداد المباراة للأشواط الإضافية بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل 2 / 2.

واصل الفريقان مسلسل الإثارة والندية عندما باغت عدي خضر الجماهير بهدف التقدم في الشوط الاضافي الاول في الدقيقة الثانية منه لينتفض السيب خو الآخر ويعلن سوري إبراهيم عن نفسه بإعادته للسيب لأجواء المباراة بعد إحرازه للهدف الثالث في الدقيقة 106 ليحتكم الفريقان لركلات الحظ الترجيحية والتي ابتسمت للسيب 4 / 3 ليلحق ظفار بالنصر بعد أن أزاحه السيب وبالتخصص في إزاحة أندية الجنوب.

تعليق عبر الفيس بوك