الفيصل الزُبير يكشف عن برنامج مشاركاته المقبلة من الأردن

 

مسقط – الرؤية

أكد المتسابق العماني الفيصل الزبير أنه سيسعى جاهدا للحفاظ على لقبه الذي أحرزه في بطولة بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط في الموسم الماضي، مضيفا بأنّ المنافسة ستكون قوية جدًا في الموسم العاشر للبُطولة التي تشهد مُشاركة العديد من السائقين اللامعين من أوروبا، إضافة إلى أفضل السائقين بالمنطقة.

وكشف الزُبير عن برنامجه الرياضي للموسم 2018 - 2019 من العاصمة الأردنية عمان، وذلك عبر مُؤتمرٍ صحفي أُقيم في صالة عرض بورشه، بحُضور حشد من وسائل الإعلام المحلية والعربية، إلى جانب العديد من الشخصيات على رأسها سعادة الشيخ خميس بن محمد الفارسي سفير السلطنة المعتمد لدى المملكة الأردنية الهاشمية، بالإضافة الى أسطورة سباقات السيارات والتر ليخنر، صاحب أحد أفضل الفرق في بُطولات البورشه، وعرّاب تحدي بورشه "جي تي 3" الشرق الأوسط، البُطولة الاحترافية الوحيدة لسباقات الحلبات في المنطقة العربية. والتي أحرز الفيصل لقبها لموسم 2017 - 2018

وقال الفيصل أنه اختار وفريقه "أف زد للسباقات" العاصمة الأردنية عمّان لإطلاق برنامجه، على ضوء النشاط الكبير الذي يشهده الأردن فيما يخص رياضة السيارات، ومن أبرزها "باها الأردن"، الذي اختتمت فعالياته قبل أيام، وهو رالي صحراوي مُرشح للانضمام لكأس العالم للراليات الصحراوية "كروس كانتري". فضلًا عن مكانة الأردن كوجهة لرياضة السيارات العربية والعالمية.

واضاف: "في الموسم المُقبل، ستكون هناك ثلاث جولات من أصل ست ستشهد ثلاثة سباقات، بدلًا من سباقين كما هو مُعتاد، مما سيمنح السائق مزيدًا من الخبرة وإمكانية زيادة رصيده من الكيلومترات، واكتساب القدرات والمهارات، وستُحتسب جميع النقاط التي يُحرزها السائق، على العكس من المواسم الماضية حين كان يحق للسائق حذف أسوأ نتيجتين له، لذا أصبح لكل سباق أهمية، ولكل نُقطة قيمة في الترتيب".

وأكد الزبير أنه سعى خلال الموسمين الماضيين لاكتساب الخبرة ورفع مستوى مهاراته، لافتا إلى أن الموسم الثالث في البُطولة سيكون مثيرا، مضيفا بالقول: "حققنا تحسنًا مُستمرًا في الموسمَين الماضيين، وفي هذا الموسم سأسعى للمنافسة على المراكز الأولى، وأن أُنهي السباقات ضمن المراكز الستة الأوائل".

وأشار إلى أنّه عندما بدأ في خوض بطولات الشرق الأوسط قبل عامين كان هدفه المنافسة على اللقب ومقارعة المتنافسين الأقوياء، مشيرا إلى أنّه استفاد كثيرا من تجربة العام الأول".

 

تعليق عبر الفيس بوك