الأربعاء, 17 أكتوبر 2018

"تاول" يسهّل امتلاك "جيلي" بأقساط تبدأ من 56 ريالا

الثلاثاء 02 أكتوبر 2018 06:01 م بتوقيت مسقط

"تاول" يسهّل امتلاك "جيلي" بأقساط تبدأ من 56 ريالا

 

مسقط – الرؤية

 

يسهل مركز تاول للسيارات –الموزع الحصري لسيارات جيلي في عُمان- امتلاك أحد طرازات أسرع العلامات التجارية نموًا في العالم، حيث يمكن للعملاء الاستفادة من عروض الهدايا النقدية التي تتراوح من 1,101 ريال إلى 1,901 ريال وخطط دفع شهرية سهلة على موديلات 2019 لسيارات جيلي من طراز سيدان وسيارات الـ SUV .

ويعد الطراز جيلي إم جراند7 أحد أكثر الطرازات شعبية في فئة سيارات السيدان، وتأتي مع هدية نقدية مضمونة بقيمة 1,101 ريال وأقساط شهرية منخفضة تبدأ من 56 ريالا، وتمتلك DOHC سعة 1.8 لتر نظام منع إنغلاق المكابح، ونظام توزيع قوة المكابح إلكترونيًا، ومثبت السرعة، وحدود ضوئية للمصباح، وفتحة سقف كهربائية، ومكيف هواء تلقائي، وبلوتوث، وكاميرا خلفية، ورادار عكسي، وشاشة LCD تعمل باللمس مع USB و AUX.

وتأتي سيارة إم جراند جي أس كروسوفر  SUVبسعة 1.8 لتر مع هدية نقدية مضمونة بقيمة 1,701 ريال وأقساط شهرية من 73 ريالا، ومزودة بميزات مثل العجلات ذات السبائك المزدوجة، وسقف زجاجي كامل مع درابزين، وجناح مصمم خصيصًا للحد من السحب، ومصابيح LED مصممة بشكل فريد. ولمسات داخلية أنيقة من ألياف الكربون.

 

وتأتي سيارة إم جراند X7 الرياضية متعددة الاستخدامات فائقة الأداء ذات سعة 2.4 لتر، مع هدية نقدية مضمونة بقيمة 1,901 ر.ع، و أقساط شهرية متساوية تبدأ من 78 ريال عماني. وتأتي مزودة بمحرك سحب طبيعي CVVT، وناقل حركة اوتوماتيكي بست سرعات، وأبواب ذكية، وتحكم ذكي في عجلة القيادة، وتصميم السقف العائم، وفتحة السقف البانورامية، ومقاعد 6 + 2كهربائية قابلة للتعديل، ومكابح الكترونية، وبرنامج الثبات الإلكتروني، ونظام الثبات على المرتفعات، ونظام التحكم في الهبوط، بالإضافة إلى التصميمات الداخلية الجلدية الفاخرة و شاشة LCD ديناميكية 7 بوصة.

وقال متحدث باسم مركز تاول للسيارات: ندعو العملاء لاكتشاف العالم الجديد مع جيلي. ومع وصول رئيس المصممين السابق لشركة فولفو -بيتر هوربوري- تحظى جيلي بالتقدير بسبب تصميمها الديناميكي الهوائي ومعيار السلامة من فئة الخمس نجوم C-NCAP. وتأتي جيلي مع خدمة المساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة، وخدمة ما بعد البيع الفوري، وتوفر 97٪ من قطع الغيار وأكثر.