الطائي يشيد بتجربة مصنع التمور في عبري

...
...
...
...
...
...

الرؤية – ناصر العبري

أشاد المُكرَّم حاتم بن حمد الطائي رئيس تحرير جريدة الرؤية بتجربة مصنع التمور الذي يعد الأول من نوعه في محافظة الظاهرة في بلدة العينين بعبري، وذلك أثناء زيارته للمصنع برفقة المهندس يوسف بن علي الحارثي الرئيس التنفيذي للصندوق العماني للتكنولوجيا وسيف بن سعيد البادي رئيس غرفة الظاهرة ومدير الغرفة، حيث كان في استقبالهم سعادة شهم بن راشد بن سيف الشهومي عضو مجلس الشورى وسليمان بن سعيد بن حمد الشهومي مدير المصنع وعدد من المواطنين. واستمعوا إلى شرح عن سير العمل في المصنع بداية من تنقية التمور وإلى التصنيع وأنواع التمور المختلفة كما شاهدوا عملية التصنيع التي تدار بأيدٍ عمانية.

وقال الطائي: لقد أثلج صدورنا ما رأيناه اليوم في مصنع التمور في العينين بعبري والذي يدار بأيدٍ عمانية وما لمسناه من صاحب المصنع سليمان الشهومي في حب العمل والحرص على تطوير المنتج المحلي، وهذا المصنع يبذل جهودا كبيرة في استثمار كل ما تحويه النخلة، وبجودة عالية كما يخلق فرص عمل ويخدم المزارعين لتسويق منتجاتهم من التمور. وأضاف الطائي: إن جهودنا متواصلة في دعم مُؤسَّساتِنا، وأبنائِنَا من رَوَّاد ورائداتِ الأعمَال، كَنَهجٍ لنْ نَحِيْدَ عنهُ؛ انطلاقًا مِنْ مَسْؤوليتِنَا الوطنيّةِ والاجتماعيّة، قبلَ مسؤوليتِنَا الإعلاميَّة؛ ردًّا لجميلِ هَذا الوطن، وإسهامًا في خدمةِ مجتمعِنَا، وتحقيقًا لغاياتِ التنمية.. فيدًا بِيَدٍ تَستمرُّ مَسيرةُ الأملِ والخيْرِ والعَطَاء.

وقال المهندس يوسف بن علي الحارثي الرئيس التنفيذي للصندوق العماني للتكنولوجيا: إدخال التكنولوجيا الحديثة في صناعة التمور الذي رأيناه في مصنع تمور عبري يمثل نقلة نوعية في كيفية زيادة تنافسية الصناعات العمانية وتحقيق مستويات أفضل من الجودة والكفاءة في التشغيل وإيجاد فرص عمل جاذبة ومجزية للشباب العُماني.

 

تعليق عبر الفيس بوك