"الطيران العُماني" يستلم رابع الطائرات الجديدة طراز "بوينج 737 ماكس 8"

 

مسقط - الرؤية

أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، عن استلامه للطائرة الرابعة الجديدة من بين 30 طائرة من طراز بوينج 737 ماكس 8 كانت الشركة قد تقدّمت بطلب شرائها مسبقًا.

وبحلول نهاية عام 2018، ستكون خمس طائرات من نفس النوع قد انضمت إلى أسطول الناقل إلى جانب ثلاث طائرات جديدة من طراز بوينج 9-787. وتتمتع الطائرات من طراز بوينج 737 ماكس بأحدث التقنيات المتطورة في صناعة الطيران اليوم، إلى جانب كفاءتها العالية في التحليق. وتم تصميم عائلة 737 ماكس لمنح العملاء مستويات استثنائية من حيث المرونة والموثوقية، بالإضافة إلى تكاليف أقلّ للمقعد الواحد وقدرة أكبر على التحليق لمسافات أطول، ما من شأنه أن يفتح وجهات جديدة في سوق الطائرات ذات الممر الواحد. كما تم تجهيز هذه الطائرات بنظام الترفيه المتطور والحديث 'آﭬـانت' من 'تاليس' من أجل الارتقاء بمزايا أسطول الشركة الجديد من هذا النوع. وعليه، سيستمتع ضيوف درجة رجال الأعمال على متن طائرات الطيران العُماني من طراز بي 737 ماكس بأكبر شاشات متاحة على طائرة ذات ممر واحد، ومن خلال واجهة الركاب الفريدة من "تاليس"، سيتمكن ضيوف الناقل المسافرين على متن درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية من الوصول إلى قائمة استثنائية من مزايا الترفيه والمعلومات.

وتتضمن الطائرة الجديدة من طراز البوينج 737 ماكس المرتبة بنظام الدرجتين 162 مقعداً تشمل 12 مقعداً في درجة رجال الأعمال و 150 مقعداً في الدرجة السياحية، حيث خضعت المقصورتين لقدرٍ كبيرٍ من التحسينات، وعليه تترجم طائرة الماكس الجديدة التزام الطيران العُماني وتوجهه المستمر نحو التحسين والتطوير في منتجاته وخدماته سعياً منه لنيل كم أكبر من الاستحسان ورضا ضيوفه، فضلاً عن تعزيز تجربة السفر بشكل عام.

تعليق عبر الفيس بوك