"مصفاة الدقم" تنظم معرضًا للقيمة المحلية المضافة.. الأحد

مسقط – الرؤية

 

تواصل مصفاة الدقم عرض فرص برنامجها للقيمة المحلية المضافة، من خلال المعرض الذي يقام في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض بمحافظة مسقط، بعد التفاعل الإيجابي الذي حظي به ملتقى فرص القيمة المحلية المضافة، الذي أقيم مؤخرا بفندق كراون بلازا الدقم. ويفتتح المعرض سعادة المهندس سالم بن ناصر العوفي، وكيل وزارة النفط والغاز صباح الأحد المقبل.

ونجح المعرض الذي أقيم لمدة ثلاثة أيام بولاية الدقم في استقطاب العديد من الشباب العمانيين الباحثين عن فرص التدريب والتطوير، كما جذب عدد من رواد الأعمال الباحثين عن فرص الأعمال خلال فترة تنفيذ المشروع. ويأتي تنفيذ المعرض لإتاحة الفرصة لأكبر قدر من الشباب العماني الباحث عن فرص الأعمال والتدريب والتطوير للتعرف عن قرب على هذه الفرص، والالتقاء بمسؤولي البرنامج بمصفاة الدقم.

ويقام المعرض يومي الأحد والاثنين في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض بحي العرفان بمحافظة مسقط. ويبدأ المعرض في استقبال الزوار في تمام العاشرة صباحا ويستمر حتى السابعة مساء على مدى يومين. وتم تخصيص موقع إلكتروني لتسجيل الشباب الراغبين في الاستفادة من فرص الأعمال وفرص التدريب المقرونة بالتشغيل وفرص التدريب من أجل التطوير.

 

تعليق عبر الفيس بوك