الخميس, 20 يونيو 2019
32 °c

جناح كيرالا يحظى بإقبال كبير في معرض عُمان للصحة

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 08:28 م بتوقيت مسقط

جناح كيرالا يحظى بإقبال كبير في معرض عُمان للصحة

 

مسقط - الرؤية

مع أكثر من 21 عارضا يقدمون مجموعة متنوعة من الخدمات، حظي جناح كيرالا في معرض ومؤتمر عُمان الصحي بإقبال كبير من الزوار. وتضمن الجناح المصمم بشكل جذاب في القاعة 2 من البهو العديد من الخدمات مع الاستشارات من خلال المواعيد السابقة عبر الموقع الإلكتروني.

وتعد كيرالا من الوجهات السياحية المميزة نظراً لمناخها الملائم والوفرة الطبيعية للغابات والرياح الموسمية إضافة إلى السياحة العلاجية. حيث تضم ولاية كيرالا 26 مستشفى معتمدا دوليا معظمها معتمد من اللجنة المشتركة الدولية ومجلس الاعتماد الوطني للمستشفيات ومقدمي الرعاية الصحية التي تقدم جودة رعاية لا تُقارن.

وتتمتع كيرالا بموقع إستراتيجي على خريطة الهند وتتيح المطارات الدولية في ثيروفانانثابورام وكوتشي وكوجيكود للزوار السفر إلى أي جزء من ولاية كيرالا في أقل من ثلاث ساعات. وتتصدر ولاية كيرالا الأرقام القياسية لأدنى معدلات وفيات الرضع في الهند وأقصى معدلات لمعدل العمر المتوقع. مع معدل معرفة القراءة والكتابة بنسبة 100 بالمائة، وتمتلك أعلى مؤشر للحياة المادية في الهند وهي الولاية الهندية الوحيدة التي تتمتع بمؤشرات صحية عالية، وتوفر بيئة طبيعية مثالية للشفاء.

تضم غابات ولاية كيرالا الاستوائية أكثر من 900 نوع من الأعشاب والنباتات الطبية الأيورفيدا المختلفة، كما أن اجستاياكودام تمثل الذروة في الجزء الجنوبي، تغذي بعض الأنواع الأكثر ندرة - ومعظمها مستوطن في المنطقة. في كيرالا، الأيورفيدا، ليس مجرد نظام للرعاية الصحية ولكنه جزء لا يتجزأ من كل جوانب الحياة في الولاية.

وتعد جراحة العظام، وطب القلب، والأعصاب، والمسالك البولية، وأمراض النساء والتوليد من الجداول الطبية التي تستقبل الجزء الأكبر من المرضى الأجانب. وتختار نسبة كبيرة من المسافرين الأوروبيين رعاية الأسنان التي يمكن أن تعزى إلى التكاليف الطبية الثقيلة التي ينطوي عليها علاج الأسنان في الغرب. كما يتم توفير التأشيرة الطبية لأولئك الذين يسعون للعلاج في ولاية كيرالا.

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية