سفير البحرين: مشروعات مشتركة قريبا لتعزيز التعاون مع السلطنة

 

 

الرؤية - أحمد الجهوري

 

قال سعادة الدكتور جمعة بن أحمد الكعبي سفير مملكة البحرين لدى السلطنة، إنّ المرحلة المقبلة ستشهد الكثير من المشروعات المشتركة بين البلدين في عدة مجالات. وأوضح سعادته في حفل تدشين الفرع الرئيسي لشركة الحايكي العالمية باستثمار عُماني بحريني أنّ السفارة البحرينية بتوجيهات من القيادة تحرص على توثيق العلاقات الاقتصادية والتجارية والاجتماعية بين الشعبين، نظرًا لما يربط بينهما من وشائج تاريخية منذ القدم.

وذكر سعادة الكعبي أنّ وفدًا بحرينيًا تجاريا يزور السلطنة حاليًا ليلتقي بنظيره في غرفة تجارة وصناعة عمان، لبحث الفرص الاستثمارية في البلدين، إلى جانب دعوة الجانب العُماني لتنظيم مؤتمرات ومعارض للترويج للمنتجات العمانية في البحرين.

وعن الاحتفال بافتتاح الفرع الرئيسي لشركة الحايكي العالمية في السلطنة قال سعادته: سعداء بهذا الافتتاح الذي يمثل نموذجًا رائدًا للاستثمار بين البلدين، ونتمنى لهم التوسع وأن يحذو بقية رواد الأعمال حذوهم.

وقال حسن بن عيسى الحايكي رئيس مجلس الإدارة في شركة الحايكي العالمية: نتشرف بافتتاح مقرنا الجديد بالعاصمة مسقط، وقد حرصت شركة الحايكي العالمية على التوسع في فروعها؛ لما حظيت به من سمعة طيبة على مستوى المنطقة، ونسعد بأن نكمل عامنا الثامن منذ افتتاح فرعنا الأول بالسلطنة.

وأضاف أنّ تدشين الفرع الرئيسي يتزامن مع توقيع اتفاقية تعاون بين شركة الحايكي العالمية وشركة تكنولوجيا التعليم التفاعلي لتكون شراكة عمانية بحرينية في تنظيم المؤتمرات والفعاليات بهدف رفد السوق العماني والتعاون بين الشركات الخليجية والعمانية وتقديم جملة من الخدمات من أبرزها تنظيم الفعاليات وتنظيم المهرجانات وخدمات التقديم وتجهيز الكوشات وحفلات الأعراس وإدارة الفعاليات والمؤتمرات.

وذكر أنّ الشركة تضم عددًا من الكوادر البحرينية والعمانية التي تعمل جنبًا إلى جنب من أجل تقديم خدمة للزبائن والعملاء، الأمر الذي يهدف إلى جعل شركة الحايكي علامة رائدة في هذا المجال.

وحضر الحفل سعادة عيد بن محمد الثقفي سفير المملكة العربية السعودية بالسلطنة، وجمع من الإعلاميين والصحفيين والمهتمين ورواد وسائل التواصل الاجتماعي، وتضمن إلقاء كلمة لشركة الحايكي العالمية، وعرضًا مرئيًا عن الشركة وخدماتها ونماذج من أعمالها، وجولة في مقر الشركة الجديد، وتقديم هدية لراعي المناسبة وكذلك لسعادة السفير السعودي بمناسبة اليوم الوطني السعودي الثامن والثمانين.

تعليق عبر الفيس بوك