فرصة لامتلاك "إنفينيتي QX80" بأقل سعر حتى 11 أكتوبر

...
...
...
...
...

 

مسقط – الرؤية

 

تقدم إنفينيتي عمان مجموعة من المزايا الخاصة لعملاء إنفينيتي  QX80 التي تم تصميمها لتلبية متطلبات عشاق  السيارات الفاخرة، وتمثل البعد الأعمق لمعنى الرفاهية والرقي الخاص بالسيارات الرياضية اس يو في  الكبيرة الحجم .

وبموجب العرض الحالي، فإن كافة الزبائن  الذين يشترون إنفينيتي QX80 من مجموعة بهوان الدولية القابضة يستحقون الحصول على سعر خاص مع ضمان المصنّع وبطاقة AAA  للمساعدة على الطريق. ويمتد العرض حتى 11 أكتوبر المقبل.

وتتميز انفينيتي QX80  بأنها مجهزة بنظام تعليق معزز وبفضله يستمتع مستخدميها بالراحة التامة والأداء الفائق الجودة  لهذه السيارة المزودة بمحرك 8 صمامات سعة 5.6 ليتر. ويوفر النظام التقني للسيارة للسائق إحساسًا بالثقة في القدرة التامة على التحكم في عجلة قيادة تم تصميمها وهندستها للسماح لمستخدميها  بالسفر في كل مكان  مستمتعين بالراحة والفخامة والرفاهية.

وقال المتحدث باسم إنفينيتي عمان إن انفينيتي QX80  الفارهة تتميز بمقصورة راقية وواسعة مصممة ومصنوعة من مواد متميزة الجودة  فضلا عن اللمسة النهائية لحرفية التصنيع اليدوي ونتاجات التقنيات المتقدمة  التي تساعد على تعزيز الإحساس بمتعة القيادة. ونحث العملاء على الاستفادة من عرض السعر الخاص لامتلاك السيارة ذات العلامة التجارية العالمية الطراز  والشهرة  والقادرة على غرس الانطباع الإيجابي عنها بشكل دائم. ويتوفر طراز  2018  من إنفينيتي QX80 خلال فترة العرض المحددة المدة بسعر 29000 ريال عماني.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك