42 عمانيا يستفيدون من برنامج "كيمجي رامداس" للتدريب الإداري

 

مسقط – الرؤية

ألقى بانكج كيمجي، عضو مجلس إدارة كيمجي رامداس، خطاباً محفزاً أمام المتدربين الإداريين العمانيين الجدد وسلط فيه الضوء على الإرث الثقافي والتجاري لشركة كيمجي رامداس. وجاءت كلمة بانكج كيمجي أثناء الفعالية التي أقيمت مؤخراً في معهد كيمجي للتدريب في العذيبة، وتحدث خلالها عن الرحلة المميزة التي مرت بها المجموعة التي بنت أسسها على الثقة والرعاية والالتزام للشعب العماني لعقود طويلة. وأطلع بانكج كيمجي الشباب الحاضرين على روح ريادة الأعمال التي تقوم عليها مجموعة كيمجي رامداس إضافة إلى استثماراتها الاجتماعية التي جعلتها من أنجح الشركات في عمان.

وأثناء ترحيبه بالشباب العمانيين المبدعين البالغ عددهم 42 شاباً وشابة، قال بانكج كيمجي إن كيمجي رامداس مؤسسة حديثة مبتكرة تؤمن وبشدة بالقوة البشرية، فقد تمكّنا من تحقيق ما وصلنا إليه اليوم بفضل موظفينا الذي سيظلون هم أقوى مصادر الإلهام لدينا. وسنتمكن معاً ونحن نسير إلى الأمام من بناء تاريخ كيمجي رامداس الجديد.

وتحدث بانكج كيمجي عن الدعم الذي قدمته الشركة للمساهمة في التطوير والازدهار الاجتماعي والاقتصادي للمجتمعات المحلية. وقال: على مدار عقود، ساهمت علاقاتنا التعاونية في دعم التنمية المستدامة خارج حدود البلاد. وتساعدنا هذه العلاقات على تطوير تعاوننا الاستراتيجي مع شركات عالمية رائدة من أجل الاستثمار في عمان. وقد كنا أول الشركات الراعية لشركة شل في عمان، ومن ثم تأسست شركة تنمية نفط عمان بعد أن أصبحت شركة شل شريكاً فيها. وتمكنا من خلال علاقاتنا الدائمة مع شركائنا في البدء كشركة بناء، وساهمنا في بناء التوسعة في أول مطار في بيت الفلج؛ وقامت كيمجي رامداس أيضاً ببناء أول حصن بالقرب من الحدود الجنوبية لليمن في الستينيات.

وقال خالد ناصر المشاري، أحد المتدربين الإداريين والذي تم اختياره من بين أكثر من 1000 شاب طموح قدموا طلبات للعمل في العديد من المناصب في إحدى مجموعات كيمجي رامداس الأربعة التي تشمل مجموعة المنتجات الاستهلاكية ومجموعة البنية الأساسية ومجموعة لايف ستايل ومجموعة المشاريع واللوجستيات: واثق من قدرتي على التعلم والتكيف مع الثقافة المتنوعة في شركة كيمجي رامداس، فهذه الشركة لديها رؤية من أجلنا.

تعليق عبر الفيس بوك