"Ooredoo" تتوج بجائزتي أفضل شبكة وخدمة محتوى رقمي بالشرق الأوسط

مسقط - الرؤية

مواصلة لإرساء معاييرٍ جديدة في قطاع الاتصالات، فازت Ooredoo بجائزتي "أفضل شبكة مشغل اتصالات" و"أفضل خدمة محتوى رقمي" خلال حفل جوائز عالم الاتصالات  في الشرق الأوسط لعام 2018.

وأقيمت النسخة السنوية الثانية عشرة من حفل الجوائز في دبي لتكريم رواد قطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وذلك نظير ابتكاراتهم وجهودهم لتطوير القطاع. وتعد هاتان الجائزتان أحدث إضافة إلى قائمة الجوائز التي حصدتها الشركة على مدار الأعوام الماضية والتي تبرز جميعها التزامها بالتميز وبتحقيق التحول الرقمي.

وحصدت Ooredoo جائزة "أفضل شبكة مشغل اتصالات" نظير التزامها بتوسيع تغطية شبكتها للجيل الرابع 4G عالية السرعة بمختلف أرجاء السلطنة من 56% إلى 95% منذ بداية العام 2017 وحتى الآن. وتعد هذه التوسعة هي الترقية الأكبر من نوعها في تاريخ الشركة  حيث ساهمت في طرح خدمة الإنترنت السريع من خلال إضافة أكثر من 1100 موقع جديد بالسلطنة. ويُشار إلى أنَّ هذه هي المرة الثانية من نوعها التي تفوز الشركة فيها بهذه الجائزة المرموقة.

أما جائزة "أفضل خدمة محتوى رقمي"، فقد جاءت تكريماً للشركة نظير تطبيقها Ooredoo TV Go الذي أطلقته عام 2017 بالتعاون مع شركة نتجيم الفرنسية. ويتيح هذا التطبيق لعملاء الشركة الفرصة للاستمتاع بمشاهدة تشكيلة متميزة من أشهر وأحدث محتوى رقمي من مختلف أنحاء العالم بضغطة زر عبر التطبيق.

تعليق عبر الفيس بوك