الثلاثاء, 11 ديسمبر 2018

"البنك الوطني" يُعلن الفائزين في سحوبات "الكنز" لشهر أغسطس

الأحد 16 سبتمبر 2018 07:08 م بتوقيت مسقط

"البنك الوطني" يُعلن الفائزين في سحوبات "الكنز" لشهر أغسطس

 

مسقط - الرؤية

أعلن البنك الوطني العُماني عن سعداء الحظ الفائزين في سحوبات حساب الكنز لشهر أغسطس 2018، وذلك تحت رعاية عدنان بن محسن بن حيدر الزعابي، الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان العُماني.

وتضمنت السحوبات 4 فائزين بإجمالي 100,000 ريال عُماني، و10 فائزين في سحب تحويل الراتب بمبلغ 500 ريال عُماني لكل منهم، إضافة 3 فائزين من الضيوف في سحب الكنز الفوري بجائزة نقدية بقيمة 100 ريال عُماني لكل منهم. وقال جون تشانج المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العُماني: "نضع عملاءنا في مقدمة أولوياتنا ونلتزم دائماً برفدهم بحلولٍ وخدماتٍ مصرفية مبتكرة. ومن خلال مكافأة عملائنا في مختلف أنحاء السلطنة، نهدف إلى إتاحة الفرصة أمامهم لتخطيط مستقبلهم بشكلٍ أفضل وتحقيق طموحاتهم المالية. ومع نهاية عام 2018، ستضم قائمة الفائزين بجوائز حساب الكنز للتوفير أكثر من 15,000 فائزٍ من عملائنا الأوفياء".

ويتأهل عملاء البنك الوطني العُماني تلقائياً للدخول في السحوبات الشهرية بشرط الاحتفاظ بمتوسط رصيد 100 ريال عُماني على الأقل خلال الشهر في حسابات الكنز الخاصة بهم. ويتيح البنك لعملائه فرصة للفوز بجوائز نقدية قيّمة من خلال الادخار حيث يساعد حاملي حسابات الكنز في إدارة ثرواتهم عبر تزويدهم بباقة من المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة. وللحصول على المزيد من المعلومات أو لفتح حساب الكنز، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.nbo.om أو أحد فروع البنك المنتشرة في مختلف أنحاء السلطنة.