"اليُسر" يعقد اللقاء السنوي للموظفين

مسقط - الرؤية

نظَّم اليُسر -نافذة الصيرفة الإسلامية لبنك عمان العربي- اللقاء السنوي للموظفين، في فندق سندس روتانا مسقط، بحضور رشاد بن علي المسافر الرئيس التنفيذي للبنك. واستعرض اللقاء الإنجازات التي حققها البنك في العام الماضي، والكشف عن الخطط الإستراتيجية للنمو خلال المستقبل القريب، كما حضر اللقاء الدكتور خليفة بن أحمد الغماري المدير العام لـ"اليُسر"، برُفقة عدد من أعضاء الإدارة العليا، إضافة لموظفي فروع البنك المختلفة.

وتضمن اللقاء كلمة للرئيس التنفيذي للبنك، وعرضا مرئيا قدمه المدير العام لليسر، استعرضَ خلاله أبرز الإنجازات المحققة على مدار العام الماضي، كما تحدث عن التطلعات والأهداف المرسومة للفترة المقبلة.

وفي حديثه للموظفين، قال المسافر: مر بنك عُمان العربي خلال السنوات القليلة الماضية بمرحلة تحول إستراتيجي، يُمكن أن نصفها بالمرحلة الحاسمة التي شهدت تحقيق نقلة نوعية للبنك، حيث استطاع خلالها أن يغير إلى حد بعيد من ملامحه كبنك تقليدي يهتم بالقطاع التجاري بالدرجة الأولى، ليصبح أحد رواد المصارف المحلية بالنسبة للأفراد أيضاً. ولقد لعبت نافذة "اليسر" دورا إيجابيا في تحقيق هذه النقلة، واستطاعت أن تخطو بجد على طريق المنافسة في قطاع جديد نسبياً بالنسبة لعُمان، وهو قطاع كما تعلمون يعد بالكثير ولديه فرص هائلة للتوسع والنمو خلال الأعوام القليلة القادمة.

كما تضمَّن اللقاء جلسة تفاعلية مع الرئيس التنفيذي للبنك ومدير عام اليسر للصيرفة الإسلامية؛ حيث فُتح الباب أمام الحضور لطرح الأسئلة والإجابة عنها، إضافة إلى سحوبات خاصة للحضور.

وقال الدكتور خليفة: من أهم الإستراتيجيات التي نتبعها، والتي حققت لنا هذا النجاح الكبير، هي وضوح سياسات البنك لجميع الموظفين؛ بحيث يكونوا جميعًا على دراية بمستجدات البنك وخططه المستقبلية. وهو ما يجعل كل موظف من موظفينا جزءًا لا يتجزأ من أسرة البنك، ومساهمًا أساسيًّا في مسيرة نجاحه.

تعليق عبر الفيس بوك