اختيار القطيطي نائبا لرئيس الهيئة

مجلس إدارة "حماية المستهلك" يناقش مشروعات مذكرات التفاهم ويشيد بأداء كوادر الهيئة

 

مسقط – الرؤية

عقد مجلس إدارة الهيئة العامة لحماية المستهلك اجتماعه الثاني لهذا العام، برئاسة سعادة الدكتور سعيد بن خميس الكعبي رئيس الهيئة وبحضور عدد من أعضاء المجلس. وناقش الاجتماع عددا من الموضوعات المتعلقة بسير أعمال الهيئة، إلى جانب الاطلاع على ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية وأبرز الجهود التي تم تنفيذها تزامنا مع المواسم المختلفة، وكذلك الاطلاع على بعض مشروعات مذكرات التفاهم التي وقعتها أو تسعى الهيئة لتوقيعها مع الجهات ذات الاختصاص في عدد من الدول الشقيقة والصديقة.

وشهد الاجتماع اختيار سعادة علي بن خلفان القطيطي عضو مجلس الشورى ورئيس اللجنة الصحية والبيئية بالمجلس ليكون نائبا لرئيس مجلس إدارة الهيئة خلال الفترة المقبلة. وأشاد أعضاء المجلس بالعمل الدؤوب الذي يقوم به كادر الهيئة بمختلف المحافظات ودورهم الملموس في الحفاظ على وجود سوق استهلاكي آمن للمستهلكين وهو ما أسهم في بناء علاقة وطيدة بين الهيئة والمستهلكين.

وأوصى المجلس باتخاذ كافة الخطوات واستغلال الإمكانيات المتاحة في سبيل تسهيل سير العمل لضمان تحقيق الأهداف المرجوة، وأكدوا كذلك أهمية تكاتف جهود مختلف الجهات والمؤسسات من أجل تحقيق الصالح العام.

تعليق عبر الفيس بوك