الأربعاء, 21 نوفمبر 2018

"البنك الوطني" يُجدد التعاون مع "فوكس سينما" لتعزيز التجربة الترفيهية للعملاء

الأحد 09 سبتمبر 2018 06:46 م بتوقيت مسقط

"البنك الوطني" يُجدد التعاون مع "فوكس سينما" لتعزيز التجربة الترفيهية للعملاء

 

مسقط - الرؤية

جدد البنك الوطني العُماني تعاونه مع فوكس سينما لمدة عام إضافي ليواصل بذلك تقديم خصوماتٍ حصرية لعملائه على تذاكر أحدث الأفلام السينمائية. وبات الآن بإمكان عملاء البنك من حاملي بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم الشبابية الاستمتاع بخصم بنسبة 50% على تذاكر السينما مع ترقية حصرية مجانية للفشار والمشروبات الغازية في أي من صالات فوكس سينما في جميع أنحاء السلطنة.

وقال جون تشانج رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العُماني: "نضع عملاءنا في مقدمة أولوياتنا، ولذا يُسعدنا أن نواصل تقديم الخدمات والمزايا التي يفضلونها والتي تواكب متطلباتهم. ونحن على ثقة بأنَّ شراكتنا المثمرة مع فوكس سينما ستثري عملاءنا بتجربة ترفيهية مُفعمة بالمرح والتشويق". وأضاف: "يمكن لعملائنا من حاملي البطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم الشبابية من البنك الوطني العُماني الاستفادة من الخصومات على ست تذاكر شهرياً عند شرائها عن طريق الإنترنت حيث يُمكن لعملاء البنك من حاملي بطاقات ماستركارد الائتمانية والشبابية الاستمتاع بهذا العرض ومشاهدة أفلامهم المفضلة على مدار الأسبوع، بينما يُمكن لحاملي بطاقات فيزا الائتمانية الحصول على خصومات على التذاكر يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع".

يشار إلى أنَّ عملاء البنك الوطني العُماني بإمكانهم الاستمتاع بالعديد من الخدمات والامتيازات مثل دخول صالات المطارات والحصول على خصومات خاصة في المطاعم والفنادق ومحلات البيع بالتجزئة في مختلف أنحاء السلطنة.