الأربعاء, 14 نوفمبر 2018

كريستيانو رونالدو ينتقد الصحافة الإسبانية ويهنئ مودريتش

السبت 08 سبتمبر 2018 07:39 م بتوقيت مسقط

كريستيانو رونالدو ينتقد الصحافة الإسبانية ويهنئ مودريتش

 

مدريد – رويترز

قالت تقارير صحفية إن كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس، يشعر بالغضب والسخط الشديدين، بعد عدم فوزه بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، مشيرًا في الوقت نفسه لامتعاضه من حديث الصحافة الإسبانية حوله.

وأوضحت التقارير أن رونالدو أراد التقرب من زملائه السابقين، بعدما أثير عن تشكيكه في أحقية مودريتش بجائزة الأفضل في أوروبا، حيث اتصل بالكرواتي، لتهنئته.

وأضافت أن رونالدو ما زال مقتنعاً بأنه كان الأحق بالجائزة، لكنه اعترف بخطأ التشكيك في زملائه السابقين، وأوضحت أن الاعتذار والمكالمة خففا بعض التوتر الذي حدث في الأيام الأخيرة بين البرتغالي ولاعبي ريال مدريد.

وأشارت إلى امتعاض الدون من حديث بعض الصحفيين الإسبان، على ما يقولونه ويكتبونه، نتيجة مغادرته ريال مدريد، والأداء الذي يقدمه الفريق الأبيض، حيث إنه تضايق من بعض الانتقاد الذي تلقاه، وبالتحديد التقليل مما حققه أثناء دفاعه عن قميص ريال مدريد.

وألمحت التقارير إلى ألم كريستيانو، وإيمانه العميق بأنَّه لا يستحق ذلك، وكان يتوقع مُعاملة أخرى مختلفة عن التي تلقاها في الأيام الأخيرة عطفًا على جهوده التي سخرها للدفاع عن ألوان الفريق الملكي.

وأردفت أنه في محادثته التي أجراها مع مودريتش، تطرق الثنائي للحديث عن لندن، المدينة التي ستستضيف يوم 24 من الشهر الجاري، حفل جوائز الأفضل.

وأشارت إلى أنَّ البرتغالي سيتواجد في العاصمة الإنجليزية، وهذا ما يتوقعه جياني إنفانتينو، رئيس فيفا، حيث يدرك أهمية حضور كريستيانو، خصوصًا مع الغياب الأكيد لليو ميسي.