الثلاثاء, 20 نوفمبر 2018

تسهيل حجوزات خدمة "جيلي" عبر رقم "VIN"

الأربعاء 05 سبتمبر 2018 09:26 م بتوقيت مسقط

تسهيل حجوزات خدمة "جيلي" عبر رقم "VIN"

مسقط - الرؤية


اشترطَ مركز تاول للسيارات -الموزِّع الحصري لسيارات جيلي في السلطنة- توافر رقم VIN الخاص بمالك سيارة جيلي لجميع حجوزات الخدمة؛ حيث يجب على مالكي جيلي الاحتفاظ برقم VIN الخاص بسياراتهم أثناء إجراء حجوزات الخدمة، أو زيارة الوكالة لمعرفة متطلبات الخدمة أو قطع الغيار.
ورقم تعريف المركبة هو رقم خاص لكل سيارة وبمثابة البصمة الخاصة للسيارة؛ بالتالي لا توجد سيارتان متشابهتان في رقم التعريف. ويحتوي رقم تعريف السيارة على 17 رمزا تتنوع بين حروف وأرقام كهوية متفردة للسيارة. وللعثور على رمز VIN المكون من 17 رقما وحرفا، يمكن لمالكي جيلي النظر إلى الجزء السفلي الأيسر من الزجاج الأمامي للسيارة أو على لوحة الباب الداخلي بجوار مقعد السائق. إضافة إلى ذلك، يتم تسجيل رقم التعريف الشخصي على بطاقة تسجيل السيارة، ويمكن إيجاده في أوراق التأمين الخاصة بالمالك.
وقال رياض علي سلطان المدير العام لمركز تاول للسيارات: إنَّ هذه الخطوة تدعم التميز في الخدمة والكفاءة بعد البيع. وتضمن مزايا زيادة القيمة والأهمية والسلامة والأمن لمالكي سيارات جيلي في السلطنة. ونعتقد أنه تطور إيجابي لصناعة السيارات المحلية.
ويساعد رقم VIN  موظفي مركز تاول للسيارات من خلال منحهم القدرة على خدمة عملاء جيلي  بشكل أكثر كفاءة. كما يفيد مالك سيارة جيلي من خلال إضافة عمر أطول لسياراتهم، ويعزز معايير سلامة مركباتهم  ويساعد رقم تعريف المركبة مركز قطع الغيار على تحديد طراز السيارة وتوفير قطع غيار أصلية وملائمة لأداء أفضل وضمان عمر أطول للسيارة، وهو ما يعني التوفير للعملاء. وعلى المدى الطويل، يمنح VIN لمركز تاول للسيارات فرصة الوصول إلى عملائها بسرعة وفعالية أكبر، بناءً على متطلباتهم الفردية.
وقال متحدث باسم مركز تاول للسيارات: في جيلي، نحرص على تطبيق كل جديد في المبيعات والخدمة لعملائنا؛ حيث يسهّل VIN خدمة ما بعد البيع السريعة، إضافة للمساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة في (AAA)، وتوافر قطع الغيار بنسبة 97% وأكثر. ومنذ استحوذت شركة جيلي على شركة فولفو وتيرافوجيا للسيارات الطائرة ولوتس لسيارات السباق وشركة تاكسي لندن وبروتون، أصبح بإمكان العملاء أن يطمئنوا إلى أن لديهم أفضل التقنيات والابتكارات تقدم لهم.