الأحد, 18 نوفمبر 2018

"10 AM" يستهل الخريطة البرامجية الجديدة لإذاعة "صوت الرؤية"

الأحد 02 سبتمبر 2018 09:23 م بتوقيت مسقط

"10 AM" يستهل الخريطة البرامجية الجديدة لإذاعة "صوت الرؤية"

الرؤية - مريم البادية

 

أطلقت إذاعة "صوت الرؤية" برامجها الإذاعية في الخطة البرامجية الجديدة، وكان الاستهلال ببرنامج "10 AM"، وهو برنامج صباحي من تقديم أميرة الفليتية ومحمد نصر البلوشي: ويتضمن عددا من الفقرات؛ تتمثل في فقرة: "كل يوم"، و"الجريدة"، و"ترند"، و"جلسة كرك". وحل على البرنامج عددا من الضيوف في حلقته الأولى، وهم: المكرم حاتم بن حمد الطائي رئيس تحرير جريدة "الرؤية" المشرف العام على الإذاعة، والسيد علي بن بدر البوسعيدي مساعد المدير العام لمؤسسة للصحافة والنشر، والدكتور ناصر أبو عون.

وتطرَّق الطائي في حديثه للبرنامج إلى الخطوة الإعلامية التي اتخذتها المؤسسة قائلا: مع بداية هذا العام دشنا إذاعة "صوت الرؤية" على الإنترنت، ومنها انطلقنا ببرنامج ثم برنامجين إلى أن توالت البرامج، وها نحن نصل إلى الدورة الجديدة، نعد فيها وجبة إعلامية مميزة للتواصل مع المستمعين بـ13 برنامجا؛ إذ إن هذه الدورة تحمل الكثير من البرامج المتنوعة التي تهم المجتمع المحلي".

وعن تفاصيل الدورة البرامجية، ذكر السيد علي بن بدر البوسعيدي أنها تضم العديد من البرامج؛ مثل: "خليك شبابي"، و"من عُمان إلى عُمان"، و"سوشيال"، و"مشوار مبدع"، و"شطر القصيد"، و"مسرح العقل"، و"الفنان"، إضافة إلى عدد من البرامج والفقرات المنوعة.

وانتقل البرنامج إلى فقرة الجريدة برفقة الدكتور ناصر أبو عون، حلل فيها عددا من الأخبار والمقالات التي نشرت في عدد من الصحف المحلية، منها خبر عودة الطلاب إلى المدارس، والذي احتل صدر الصفحات الأولى في الصحف المحلية، ثم انتقل إلى خبر عن الطرق الداخلية في مدينة مسقط، وغيرها من الأخبار المتنوعة.

وناقش البرنامج في آخر فقرتين أبرز الوسوم "الترندات" التي تصدرت مواقع التواصل الإجتماعي وفي مقدمتها: "#أهلا_بالعام_الدراسي". واختتم البرنامج بفقرة بعنوان "جلسة كرك" لمناقشة بعض المواضيع الأكثر تداولا بين العامة.