الإثنين, 24 سبتمبر 2018

بالفيديو..وكزة راموس في كتف محمد صلاح بعد فوزه بالجائزة تثير جدلا واسعا

السبت 01 سبتمبر 2018 10:16 م بتوقيت مسقط

Dl3LrJgWwAAGNCU
1034978879

 

أثار رد فعل مدافع ريال مدريد، سيرجيو راموس، مع المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بعد فوزه بجائزة أفضل مدافع في أوروبا، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام العالمية.

وفاز راموس بلقب أفضل مدافع في أوروبا، فيما خسر محمد صلاح لقب أفضل لاعب في أوروبا عن الموسم الماضي، وذهبت الجائزة إلى لاعب ريال مدريد، الكرواتي، لوكا مودريتش.

وأظهرت مقاطع الفيديو والصور المنشورة راموس، وهو يعود من استلام جائزة أفضل مدافع في الحفل المقام في موناكو، إقدامه على وكز محمد صلاح في كتفه، قبل أن يجلس على مقعده مجددا.

وفي المقابل، لم يلتفت له محمد صلاح ولم يبادله الابتسام أو التهاني، بعكس مودريتش الذي كان يجلس بجوار صلاح، الذي التفت ليصافح زميله في ريال مدريد.

وتسبب راموس في إصابة محمد صلاح بالكتف، كما وجه ضربة لحارس ليفربول أصابته بارتجاج في المخ، في نهائي دوري الأبطال، الذي شهد فوز ريال مدريد باللقب رقم 13 في تاريخه، عقب الفوز على ليفربول في النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

​وقدم محمد صلاح، (25 عاما)، موسما استثنائيا مع ليفربول، وحصل على لقب هداف الدوري الإنجليزي "البريمر ليج" وأفضل لاعب بالبطولة، وسجل نحو 44 هدفا مع الريدز في جميع المسابقات، ما دفع النادي الإنجليزي لتمديد عقده ومنحه راتبا قياسيا، بعدما تزايدت تقارير عديدة حول احتمال انتقاله وربطته بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني وأندية عديدة كبرى.