45 فائزًا بجوائز سحوبات بنك صحار على "المميز للادخار"

...
...
...

مسقط - الرؤية


أجرى بنك صحار السحوبات الشهرية السادسة لبرنامج "المميز للادخار" 2018 خلال احتفالية ضمن فعاليات مهرجان صلالة السياحي فاز فيها 45 زبونًا ممن حالفهم الحظ. وأقيم الحفل تحت رعاية المهندس عبدالقادر بن أحمد علوي الحداد، نائب رئيس بلدية ظفار، نائب رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان صلالة السياحي.
وشملت الفعاليات إجراء السحوبات على مختلف الفئات والتي تشمل السحوبات العامة، وسحوبات الأطفال، والسحوبات الخاصة للنساء، والسحوبات الخاصة، وسحوبات الفروع الخاصة. ومثل بنك صحار خلال الفعالية، راجيف أرورا، نائب المدير العام ورئيس قسم التجزئة المصرفية، وخميس بن مسعود الرحبي، مساعد مدير عام أول قسم التجزئة المصرفية، ورضا اللواتي، مدير تنفيذي أول للودائع والمبيعات، وعامر سعيد العمري، مدير تنفيذي أول لفرع صلالة.
وقال الفاضل راجيف أرورا، نائب المدير العام ورئيس قسم التجزئة المصرفية: نجحنا من خلال سحوباتنا في تقديم مستوى عال من الإثارة والتشويق وذلك من خلال الفعاليات الترفيهية التي نظمت في مشاركتنا الأولى في مهرجان صلالة السياحي لهذا العام. وأتقدم بالتهاني إلى جميع الفائزين من زبائننا الذين يحصدون فوائد قراراتهم الحكيمة بالإدخار من أجل تحقيق الاستقرار المالي لهم. وقد قمنا من خلال برنامجنا هذا العام بمكافأة أكثر من 800 فائز إضافة إلى ما يقارب 600 فائز سيتم الإعلان عنهم قبل نهاية العام." وأضاف الفاضل راجيف "في إطار التزامنا بتوفير خدمات مصرفية متميزة، نركز بصورة رئيسية على إشراك الزبائن بشكل متواصل كونهم الركيزة الأساسية لتميزنا، وخاصة خلال عام اخترنا له شعار "عام محوره أنت" والذي يمكننا من استعراض منتجاتنا وتحقيق المزيد من خلال التواصل مع زبائننا بصورة مباشرة.

تعليق عبر الفيس بوك