"سامسونج" تتيح الطلب المسبق على "Note 9" حتى 24 أغسطس

مسقط - الرؤية


أطلقتْ سامسونج الخليج للإلكترونيات في السلطنة عملية الطلبَ المسبق على هاتفها الجديد Galaxy Note 9 الذي تم تصميمه لدعم متطلبات العمل والبيئة متعددة المهام، حيث تمّ تزويده بمزايا محسنة كالعمر الأطول للبطارية، وقلم S-Pen المحسّن والوظائف المذهلة للكاميرا.
ويمكن للعملاء الحصول مسبقاً على الهاتف الجديد من سامسونج في متاجر التجزئة الكبرى، والمشغلين، ومتاجر علامة سامسونج التجارية، وكذلك عبر الإنترنت من خلال متجر سامسونج الإلكتروني حتى 24 أغسطس. وسيحصل العملاء على سماعات JBL مع هاتف Galaxy Note9 (128GB) وسماعات JBL إضافة إلى مكبرات الصوت اللاسلكية JBL مع Galaxy Note9 (512 GB).
وقال طارق صباغ رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المتحركة المتنقلة في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: يسرنا أن نوفر للمستهلكين الجهاز الذكي الأكثر قوّة على مستوى القطاع، الذي يدعم متطلبات العمل والبيئة متعددة المهام، مع بطارية ذات عمر أطول. ولقد صمم هاتف Galaxy Note9 لمواكبة أكثر الأشخاص طموحاً، الذين حققوا العديد من الإنجازات، الذين يتفاعلون مع التكنولوجيا على نحو استثنائي، كما الذين يشهد عملهم تطور مستمر؛ حيث يقدم الهاتف قلم S-Pen المتطور الذي يقوم بالعديد من المهام أكثر من أي وقت مضى، إضافة إلى الكاميرا الرائعة والمحسنة التي تقدّم أفضل جودة للصور.
وتم تزويد Galaxy Note9 ببطارية سعة 4.000 مللي أمبير في الساعة، وهي الأكبر على الإطلاق في أي هاتف Galaxy رائد من سامسونج وذلك لتوفير طاقة لساعات طويلة، مع خيارين للتخزين الداخلي حيث يمكن للمستخدمين الاختيار بين 128 جيجابايت أو 512 جيجابايت وإمكانية إدخال بطاقة ذاكرة منفصلة microSD. وتعتبر كاميرا Galaxy Note9 الأفضل في السوق؛ حيث تأتي الكاميرا أيضاً مع تقنية الحد من الضوضاء وعدسات بفتحة مزدوجة متحركة Dual Aperture، والتي تتكيف مع الضوء تماماً مثل العين البشرية. وبغض النظر عن ظروف الإضاءة، توفر كاميرا Galaxy Note9  صوراً واضحة تماماً.
ومن خلال تعزيزه بخاصية البلوتوث منخفض الطاقة(BLE)، يتيح قلم S Pen الجديد للمستخدمين الاستمتاع بتجربة مختلفة تماماً عند استخدام هاتف Galaxy Note9. وبات بإمكان المستخدمين بنقرة واحدة فقط التقاط صور شخصية وجماعية وعرض شرائح، وتشغيل الموسيقى والفيديوهات وغير ذلك الكثير.

تعليق عبر الفيس بوك