غدًا .. بعثة الحج العمانية تغادر إلى الديار المقدسة

 

مسقط – العمانية

 تغادر البلاد صباح غدٍ الأربعاء بعثة الحج العمانية لهذا العام متوجهة إلى مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية حيث ستقدم خدماتها لـ14000 من الحجاج العمانيين والمقيمين داخل السلطنة.

وقال سلطان بن سعيد الهنائي رئيس البعثة في تصريح لوكالة الأنباء العمانية: إن البعثة ستبدأ فور وصولها إلى الديار المقدسة بمباشرة عملها وتقديم خدماتها وتهيئة الأجواء لاستقبال قوافل الحجاج العمانيين الذين سيتوافدون سواء عن طريق البر أو الجو لأداء مناسك الحج بكل سهولة ويسر.

وأشاد الهنائي في تصريحه بالتعاون القائم بين وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في السلطنة ووزارة الحج والعُمرة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة الذي يتمثل في تنسيق العمل المشترك في تنظيم سفر الحجاح وتحديد حصة السلطنة وتسهيل أداء الحجاج العمانيين للمناسك بمكة المكرمة ومخيم مِنى ويوم الحج الأكبر على صعيد عرفات مؤكدًا التزام بعثة الحج العمانية والحجاج العمانيين بالتعليمات المنظمة لشؤون الحج في المملكة والذي هو محل تقدير من قبل السلطات السعودية.

وتتكون بعثة الحج العمانية لهذا العام من وفد الافتاء والإرشاد الديني والوفد الإداري والمالي ووفد الإشراف على شركات الحج والوفد الطبي وممثلين عن الادعاء العام ووفد شرطة عُمان السلطانية والوفد الإعلامي ووفد الكشافة ويعمل كل وفد وفق اختصاصاته المحددة .

تعليق عبر الفيس بوك