الأربعاء, 19 سبتمبر 2018

الرياضة والسباحة في "مسك الموج" على مدار الساعة

الإثنين 06 أغسطس 2018 05:07 م بتوقيت مسقط

الرياضة والسباحة في "مسك الموج" على مدار الساعة

 

 

مسقط – الرؤية

يوفّر فندق مسك الموج مرافق اللياقة البدنية، وصالة الألعاب الرياضية متعددة الاستخدامات، وبركة السباحة على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، مما يسمح للضيوف والأعضاء بالاستمتاع بالسباحة وممارسة التدريبات الرياضية في أي وقت يُناسبهم.

وقال شفيق علاء الدين، المدير العام لفندق مسك موج: أصبحت ممارسة الرياضة والحفاظ على اللياقة البدنية من خلال أنشطة مثل السباحة في الوقت الحاضر ضرورة من ضرورات الحياة العصرية، واستجابة من مسك الموج لأولويات ضيوفنا فإننا نعمل كل ما بوسعنا لضمان تزويد جميع الخدمات ووسائل الراحة بما يساعد الزوار ونزلاء الفندق في الحفاظ على نمط حياتهم. لذلك فإنَّ النادي الصحي بالفندق، ومرافق بركة السباحة، متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لاستقبال الأعضاء وأفراد مجتمعنا لملاءمة جداول أعمالهم، بالإضافة إلى الأشخاص الذين لا يحبذون ربط جدول أعمالهم وتخطيط ساعات ممارستهم للرياضة وفق ساعات عمل مرافق الرياضة بل وفق رغبتهم.

ويقع نادي مسك الموج الرياضي في الطابق السابع من الفندق، بإطلالة على مطار مسقط الدولي الجديد، وهو مجهز بأحدث معدات وآلات الرياضة والتمارين، بما في ذلك مجموعة متكاملة لحمل الأثقال، وآلات تمارين المقاومة، وأجهزة لضبط دقات القلب وتحسين الأوعية الدموية. مع مناطق لمُمارسة التدريبات الرياضية الحرة، ويوفر النادي حرية ممارسة رياضات اللياقة أثناء التمرين، سواء كانت تمارين خفيفة أو تمارين أكثر تقدمًا، وتشمل مكونات النادي الصحي ساونا وغرفة بخار للرجال وأخرى للنساء.

وتقع بركة السباحة "إنفينتي" Infinity في الهواء الطلق بجوار صالة الرياضة، وتوفر إطلالات خلابة على مرسى الموج. وقد تم تجهيز بركة السباحة بنظام تكرير وتنقية المياه الأكثر تقدمًا في جميع أنحاء العالم ونظام تحكم بدرجة حرارة الماء لضمان أقصى درجات الراحة لمستخدمي البركة.