خدمات تفاعلية في تطبيق بنك ظفار للهاتف النقال

مسقط – الرؤية

عزز بنك ظفار تطبيقه للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال بخاصية "الواقع المعزز" التفاعلية، ليكون بذلك أول مصرف محلي يطبق هذه الخاصية والمخصصة لحاملي البطاقات الائتمانية، وذلك ترجمة لالتزامه المستمر بتطبيق أحدث التقنيات التي تضمن تجربة مصرفية استثنائية للزبائن الكرام والمقرونة بمستويات عالية من الأمان والحماية.

وقال مروان الزدجالي، رئيس القنوات البديلة لبنك ظفار: نسعى دائمًا في بنك ظفار إلى مواكبة أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا عندما يتعلق الأمر بخدمة زبائننا الكرام، وستعمل الخاصية الجديدة على إثراء تجربة زبائننا عند استخدامهم لتطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال، إذ نحرص على تقديم خدمات لا مثيل لها والتي تتميز بمعايير عالية الجودة.

ويشار إلى أن خاصية "الواقع المعزز" المتاحة لحاملي بطاقات الائتمان التابعة لبنك ظفار متواجدة على صفحة الدخول المسبق للتطبيق من خلال كاميرا الهاتف التي تقوم بمسح بطاقة الائتمان وبالتالي يمكن للمستخدم الاستفادة من عدد من المزايا التي تشمل الإطلاع على نقاط برنامج المكافآت لبطاقات الائتمان، والاطلاع على رصيد بطاقة الائتمان، ودفع مستحقات بطاقة الائتمان، وكذلك الإطلاع على كشف حساب البطاقة الائتمانية لآخر 10 معاملات.

ويقدم بنك ظفار من خلال التطبيق عددًا من الخدمات الفورية التي تشمل، خدمة دفع الفواتير، وخدمة تعبئة رصيد الهاتف النقال، ودفع مستحقات البطاقة الائتمانية، وخدمة معرفة أقرب فرع وأجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي، والتحويل الفوري للأموال إلى حسابات الطرف الثالث من بنك ظفار، وخدمة التحويل الفوري إلى أي مصرف آخر في السلطنة، كما يحتوي التطبيق على أسعار صرف العملات، وما يتميز به تطبيق بنك ظفار عن غيره هو خدمة نقد بلا بطاقة إذ تتيح للزبائن الكرام إمكانية سحب مبالغ نقدية عبر أي من أجهزة الصراف الآلي التابعة لبنك ظفار دون استخدام بطاقة فقط من خلال طلب الخدمة عبر التطبيق.

 

تعليق عبر الفيس بوك