الأربعاء, 21 نوفمبر 2018

"إنفينيتي Q50" تمهد الطريق نحو القيادة الذاتية

الثلاثاء 24 يوليو 2018 06:43 م بتوقيت مسقط

3344
INFINITI Q50

مسقط - الرؤية

عززت إنفينيتي سيارتها Q50 من فئة السيدان الرياضية الفاخرة بتصميم جديد للهيكل الخارجي والمقصورة الداخلية، وتقنيات مبتكرة صُمِّمت لتمكين السائق ودعمه.

وتحافظ سيارة السيدان الرياضية المعززة على نسبها الأنيقة وإطلالتها الرياضية، وتؤسس لمزيد من التمايز البصري بين الطرازات، بما في ذلك "رد سبورت 400" المستوحاة من عالم الأداء المتقدم. من خلال درجة رد سبورت 400، وقام مصممو إنفينيتي بجعل الطراز متماشياً مع روح إنفينيتي المتمثل في التصميم الذي يحقق الأداء المتقدم.

وقال متحدث كبير في إنفينيتي عُمان من بيت سهيل بهوان للسيارات: تتميز Q50 بتصميم جديد للهيكل الخارجي والمقصورة الداخلية، مع هيكلية جديدة لدرجات السيارة التي تمهد الطريق أمام القيادة الذاتية من خلال تقنيات مساعدة السائق. تشمل اختيارات المحركات المحرك سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر بالتيربو المزدوج الحائز على جائزة قائمة "أفضل 10 محركات" المرموقة لعام 2017.

وتشمل التغييرات اللمسات الفنية الغنية والمبتكرة للمقصورة الداخلية  مع درزات واستخدام مواد أصلية ترفع من مستوى الحرفية في Q50، ويقدم نظام (InTouch) من إنفينيتي مستقبل الاتصال في صناعة السيارات إلى مقصورتها الداخلية بينما تضمن مقاعد "دعم العمور الفقري" من علامة إنفينيتي التجارية مساحة مريحة تقضي فيها أحلى الأوقات.

تمكّن التقنيات المبتكرة وتدعم السائق، في حين تعطينا لمحة عن مستقبل السيارات. وتمثل Q50 أول سيارة من إنفينيتي تستخدم تقنيات مساعدة السائق كعلامة تجارية شاملة لتكنولوجيات دعم السائقين من الشركة.

ويتزامن إطلاق المظهر الجديد للسيارة Q50 تقديم هيكل جديد للدرجات وهي (Luxe, Sport, Blue Sport , Red Sport 400)، وتتمايز هذه الدرجات بمظهر درجات السيارات الرياضية العليا. وبذلك تمكّن مصممو إنفينيتي من الاستفادة من فرصة تقديم تصاميم مختلفة حسب مواصفات وملامح الطرازات في مجموعة السيارات. وتضيف درجة "Sport" التصميم الخارجي الذي يركز على الأداء، في حين تبدو التحسينات الإضافية وأقوى محرك مزايا حصرية في درجة "رد سبورت 400".

وتستفيد جميع درجات السيارة من تحديث الشبك الأمامي بالقوس المزدوج الذي يصنع انطباعاً أوليًّا قويًّا. وتعززت نوعية الشبك ثلاثي الأبعاد وجودة الملمس بتفاصيل أكثر عمقاً للسطح المموّج والإطار من الكروم. وتتجسد في الشبك الأمامي بالقوس المزدوج خط الشخصية السلس والمهيمن المتدفق بقوة عبر جانب الهيكل مثل موجة، ما يُشكّل منظراً في غاية المرونة، وهذه من ملامح علامة إنفينيتي التجارية.