الإثنين, 24 سبتمبر 2018

"دبليو الدوحة" يجذب محبي السفر بعرض "الإقامة القصيرة"

الثلاثاء 24 يوليو 2018 06:40 م بتوقيت مسقط

W Doha Hotel
W Istanbul
W Maldives

 

مسقط - الرؤية

يُقدِّم فندق وشقق دبليو الدوحة -وجهة أسلوب الحياة العصرية الأولى في قطر- عرض "الإقامة القصيرة" المذهل، لاستكشاف الوجهات الفريدة في الدوحة وإثراء رحلتهم السياحية. ويقدم الفندق للمسافرين خلال العطلة الصيفية إقامة أقل ما توصف بأنها إقامة ملكية في قلب المدينة النابض بالحياة، وبالتأكيد وفق مفهوم العلامة المرموقة.

ويتيح عرض "الإقامة القصيرة" للضيوف فرصة تجربة لإقامة استثنائية في "دبليو الدوحة" أثناء سفرهم لقضاء العطلة أو عودتهم منها؛ حيث يمكنهم الاختيار من باقة من الغرف والأجنحة المميزة والمجهزة بأحدث التقنيات العصرية ووسائل الترفيه، إلى جانب التصاميم الداخلية الفريدة. كما يحظى الضيوف بفرصة ترقية فورية لإقامتهم إلى الغرف والأجنحة الأكثر رقياً المتوفرة في الفندق، إضافةً إلى خدمة نقل ممتازة من وإلى المطار.

ويرحب "دبليو الدوحة" برواده بتقديمه مشروبين مجاناً في ردهة "وهم" العصرية بجانب حوض السباحة، حيث يمكنهم الاسترخاء على وقع الاختيارات العذبة لمنسق الأغاني المقيم في الفندق. ويتيح الفندق المرموق لضيوفه فرصة الدخول الحصري إلى الصالة التنفيذية الخاصة بكبار الشخصيات، والتي تتيح لهم تذوق أطيب الأكلات التي تتميز بتنوعها وشموليتها طوال اليوم، أو تشكيلة من أشهى المقبلات من قائمة طعام الساعة السعيدة خلال المساء.

كما يحتضن "دبليو الدوحة" كوكبة من أهم المطاعم في المدينة، حيث يحظى الذواقة بفرصة الاستمتاع بأشهى المأكولات مجاناً على الفطور في "ماركت باي جان-جورج"، فضلاً عن استكشاف التشكيلة الواسعة من أساليب الطهي التي تقدمها مطاعم الفندق الحائزة على العديد من الجوائز بدءًا من أشهى المأكولات الشعبية الجنوب آسيوية في "سبايس ماركت" ووصولاً إلى الأطباق الإيطالية العريقة والمعدّة يدوياً في "لا سبيجا باي بيبر مون".