الخميس, 16 أغسطس 2018

احتفالات يوم النهضة على إذاعة "صوت الرؤية" و"الرؤيةTV" من صلالة

السبت 21 يوليو 2018 08:31 م بتوقيت مسقط

احتفالات يوم النهضة على إذاعة "صوت الرؤية" و"الرؤيةTV" من صلالة

الرؤية - مدرين المكتومية

تحتفل إذاعة صوت الرؤية بيوم النهضة المباركة عبر بث مباشر وحلقات مسجلة من صلالة تتضمن الكثير من الفقرات منها لقاءات مع عدة شخصيات في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والرياضية والفنية للحديث عن النهضة المباركة وما تحقق من إنجازات على أرض الوطن، إضافة إلى تقديم نماذج ناجحة لمن شاركوا في عملية البناء والتنمية يحتذي بها الجيل الجديد.

كما ستقدم إذاعة صوت الرؤية فقرة تذاع كل مساء يتم خلالها الحديث عن وجهة سياحية حيث يتم التعريف بها وبتاريخها وأهم ما يميزها .

هذا وسيكون فريق صوت الرؤية أيضا متواجد في المهرجان من خلال التواصل المباشر مع الزوار من السلطنة والخارج للتعرف على انطباعاتهم عن المهرجان وفعالياته وما يميز الخريف هذا العام. إضافة إلى التركيز على العمل التطوعي ودور المرأة ومشاركاتها في المهرجان.

هذا وستكون الرؤية حاضرة بمختلف مناشط المهرجان والفعاليات المقامة من خلال بث برنامج مباشر من الخامسة وحتى العاشرة والنصف مساء يتضمن لقاءات وفقرات بالإضافة إلى تقارير، وسيقوم فريق صوت الرؤية بالتواجد في فعاليات مختلفة منها ملتقى شباب عمان الثالث (مستقبل عمان) بالشراكة بين اللجنة الوطنية للشباب ومكتب رؤية عمان 2040م. كما سيكون هناك تغطية للفعاليات الفلكلورية والأنشطة الفنية والثقافية المصاحبة للمهرجان.

هذا وسيكون هناك تواجد خاص للرؤية TV في المهرجان حيث سيتم تقديم برنامج الرؤية والناس والتواصل مع الزوار وأهالي صلالة للتعرف على وجهات نظرهم في مواضيع مختلفة وذلك عن طريق البث بشكل يومي وتناول مواضيع تتناسب مع الخريف.

وتعد إذاعة صوت الرؤية، هي أول إذاعة إخبارية ترفيهية إلكترونية في السلطنة، تمزج بين الأخبار والترفيه، من خلال صناعة محتوى مميز، يعتمد على تقديم ما يحتاجه المستمع من أخبار في العديد من المجالات، بجانب تقديم جرعة من الترفيه والفنون، بما يقدم للمستمع جرعة إذاعية مميزة، يجد فيها المعلومة والتسلية. وتأتي الإذاعة الرقمية المتخصصة كجزء أصيل من نهج "إعلام المبادرات"، الذي تسير الرؤية على دربه وفق أسس متينة وآليات عمل واضحة.