الأربعاء, 19 ديسمبر 2018

أحدث مزايا أمن الشبكات لعملاء "أوريدو"

الأربعاء 18 يوليو 2018 05:35 م بتوقيت مسقط

أحدث مزايا أمن الشبكات لعملاء "أوريدو"

 

 

مسقط – الرؤية

تواصل Ooredoo التزامها بتوفير أعلى مستوى أمن لشبكات عُملائها من الشركات عبر توفير معايير حمايةٍ حديثة، وموثوقة ضد هجمات تعطيل الخدمة (DDoS). ويعزز النظام المتطوّر الذي تعتمده الشركة من أمن شبكة عُملائها التجاريين ويُحافظ على بياناتهم وأجهزتهم ضد أية تهديدات مُحتملة من الإنترنت على الشبكة والتطبيقات والبرامج المستخدمة على حدٍ سواء.

وتعمل هذه الخدمة على ترقية مستوى مراقبة وحماية الشبكة على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع مع إتاحة الفرصة للعملاء لتواصل مع فريق من خبراء تقنية المعلومات وأمن الشبكة في Ooredoo، لمراقبة الأنظمة الخاصة بهم وحمايتها من التهديدات التي يتم الكشف عنها، وذلك لضمان أمن أجهزة المؤسسات ومنظوماتها البرمجية. وباعتماد هذه التقنية المُتطوّرة، فإن درع الحماية من هجمات تعطيل الخدمة أصبح مُزوّداً بأنظمة خاصة للكشف المُبكر عن أي اختراق مُحتمل للنظام .

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: تحتاج المؤسسات إلى أنظمة أمن معلومات مُحكمة وآمنة لحماية بيانات ومصالح العمل ضد المخاطر الإلكترونية المُحتملة. ومع ارتفاع ظاهرة هجمات الإنترنت، أصبح من الضروري أن يحصل عُملاؤنا من المؤسسات على أفضل وأحدث خدمات الحماية والأمن ضد تلك الهجمات التي قد تَتسبب بخسائر مادية ومعنوية كبيرة. يأتي نظامنا المُطوّر ليوفّر الحل الأنسب للعُملاء لكل تلك المخاطر بشكل يحفظ معلوماتهم وبياناتهم في مختلف الأوقات.