الأربعاء, 19 ديسمبر 2018

فرع جديد لـ"عود ميلانو" في "سيتي سنتر القرم"

الأربعاء 18 يوليو 2018 05:33 م بتوقيت مسقط

فرع جديد لـ"عود ميلانو" في "سيتي سنتر القرم"

 

 

 مسقط – الرؤية

افتتح فرع عود ميلانو الجديد في سيتي سنتر القرم، في أجواء من الإثارة والشغف، وشهد حفل الافتتاح تدشين مجموعة كربو عود الجديدة بحضور رائدي التواصل الاجتماعي محمد الذهلي، ومنى المعشني.

ونظمت عود ميلانو مسابقات للفوز بمنتجاتها ووزعت جوائز وهدايا على الحاضرين، كما أعلنت عود ميلانو عن تخفيضات 35% بمناسبة الافتتاح حتى نهاية يوليو الجاري في محلها الجديد بالدور الأول بالقرم سيتي سنتر.

ويشار إلى أن عود ميلانو شركة أوربية التصنيع تنتج معظم عطورها في ميلانو عاصمة الأزياء والجمال، وشرقية الهوية حيث إن معظم منتجاتها متوافقة مع الذائقة الشرقية. وتنتج الشركة العطور الرجالية والنسائية والمشتركة ودهن العود ومواد التجميل الطبيعية والعالية الجودة والخالية من المواد الضارة.

وبمناسبة الافتتاح دشنت شركة عود ميلانو عطريها الرجاليين Piccante  وProvocante  ويتوفر من كل عطر بخاخ ودهن، والرائحة القاعدية للمنتجين هى دهن العود ثم تأتي المكونات الأخرى في Provocante شاملة الفانيلا والعنبر والورود الأوربية وشذى المسك. أما عطر Piccante  فهو عطر حاد وعميق، تعززه رائحة خشب الصندل العميقة التي تغمرها نسمات المسك الأبيض وروائح الزعفران وحب الهيل الممزوجة بنفحات خشب العود الذي هو القاعدة الاساسية للمنتج.

وأشاد الحضور بمنتجات وعطور عود ميلانو المميزة كما سعدوا بلقاء محمد الذهلي الذي أشاد بعطور عود ميلانو. والعطران هما جزء من مجموعة كوربوعود التي تتكون من أربع مجموعات للجنسين وتتكون كل مجموعة من بخاخ ودهن.